أخبار مصر

بشرة خير من التموين.. خفض أسعار الأرز واللحوم والزيوت بمناسبة شهر رمضان

وزارة التموين والتجارة الداخلية تستعد عن طريق الشركة القابضة للصناعات الغذائية بالإشتراك مع الإتحاد العام للغرف التجارية ليتم استقبال شهر رمضان الكريم، وهذا يأتي بتوفير جميع المعروضات من السلع الأساسية والموسمية بجانب خفض الأسعار لجميع السلع للتسهيل على المواطنين أثناء الشهر الكريم.

وزارة التموين تخفض أسعار اللحوم والزيوت والأرز في معرض أهلاً رمضان

وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي الدكتور علي المصيلحي أكد أن معارض أهلاً رمضان سوف تنتشر في العديد من المحافظات خلال هذا العام مثل ما حدث العام الماضي، وذلك يأتي بتخفيضات تصل لـ35%.

تمت الإشارة أيضاً إلى دخول 15 سلعة داخل حيز التخفيض داخل معارض أهلاً رمضان هذا العام مثل “الأرز والسكر والسمنة والدقيق والشاي والصلصة والفول واللحوم الحمراء والعدس واللحوم البيضاء المجمدة والمكرونة وقمر الدين”، وهذا بوزن وسعر ثابا في كل السلاسل والسوبر ماركت وهي التي سوف تدخل بالمعارض هذا العام.

كما أن المصيلحي أشار إلى وجود ترتيب كامل مع جميع المحافظين ليتم إختيار جميع الأماكن التي سوف تنشأ فيها هذه المعارض، وأيضاً وفقاً لجميع الإحتياجات الخاصة بسكان جميع المحافظات بالترتيب مع الغرف التجارية في المحافظات.

يذكر أيضاً أن المصيلحي طالب من رؤساء السلاسل التجارية بأن يتم توفير ركن في كل سلسلة تجارية وسوبر ماركت يأتي تحت أسم أهلاً رمضان، وهو يشمل على كلاً من السلعغ الأساسية واحتياجات المواطنين من السلع الرمضانية بجانب توفير شنط رمضان مثل العام الماضي، وتأتي بأسعار مختلفة تبدأ من 75 جنيهاً و100 جنيه و150 جنيهاً وتشمل على جميع السلع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *