أخبار مصر

كاملة أبو ذكري تثير الجدل بسبب واقعة التحرش بطفلة المعادي

قامت المخرجة كاملة أبو ذكري،بالتعقيب على واقعة التحرش بطفلة داخل مدخل عمارة في ميدان الحرية في منطقة المعادي.

وأوضحت كاملة، من خلال حسابها علي موقع “فيسبوك”: “الواحد مانامش طول الليل نتيجة إلي الرعب من فيديو التحرش بالطفلة، والتفكير في أن لو الشخص ده هو فعلا اللي كل صفحته صور مع آيات قرآنية والكعبة ، إزاي ممكن شخص يبقي مليان خداع بالشكل ده؟”.

أشارت: “افتكرت ممثل كان سفير سابق في فترة الأربعينيات ساكن في الزمالك،وكان شكله وسيم ومحترم وشيك جدا، وكان بيشتغل معانا في فيلم خلال ما كنت مساعدة إخراج، واتفاجأ فريق العمل إنه تم القبض عليه لأنه بيقوم بخطف بنات صغيرة من الشوارع وياخدهم يحبسهم عنده في البيت ويغتصبهم لغاية لما اتفضح أمره، ومات داخل السجن”.

واستكملت : “المظاهر يتبقي ساعات خادعة لدرجة تخوفك من كل البشر”.

واقعة طفلة المعادي:

وتداول كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلي فيديو، يظهر فيه شخص خلال استدراجه إلي طفلة داخل مدخل عقار، ويحاول الإمساك بمناطق حساسة من جسدها والتحرش بها .

ويظهر من خلال الفيديو صاحبة كاميرا مراقبة في العقار وهي تتشاجر مع المتهم وإنقاذها إلي اللطفلة من بين يديه، ففر بالهروب، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة ومباشرة النيابة إلي التحقيق، وإتضح من جمع المعلومات والتحريات أن المتهم هو “م. ج”البالغ من العمر ٣٢ سنة.

وأضافت التحريات، أن الحادث وقع أمام معمل تحاليل تعمل بداخلة فتاتان ظهرتا من خلال مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، وحين رؤية المتحرش خرجتا له من أجل منع اغتصاب الضحية.

ويعمل فريق من مباحث القاهرة ومباحث الإنترنت والنيابة العامة بالتحقيق داخل الواقعة، وأمرت النيابة العامة بالتفريغ إلي كاميرات المراقبة وطلب التحريات عن الواقعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *