أخبار مصر

خدوا حذركم ..اعتدال في الطقس وانخفاض في درجات الحرارة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن وجود حالة من الاعتدال داخل الأحوال الجوية بدء من اليوم الخميس على جميع الأنحاء.

واوضحت الهيئة، من خلال بيان عن طريق صفحتها على فيسبوك، في مساء الأربعاء: “أن يتم إعتدال في الأحوال الجوية بدء من الغد على شمال البلاد وتتوالى درجات الحرارة في الانخفاض على جميع الأنحاء أثناء الأيام المقبلة .

وناشدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بعدم الانخداع في تلك التغيرات السريعة التي تطرأ على درجات الحرارة أثناء الفصول الانتقالية خاصة (مثل ذلك الوقت من كل عام).​

انخفاض  اليوم بدرجات الحرارة :

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن معظم المناطق تعرضت إلي موجة حارة يومي الثلاثاء والأربعاء ،وبدء من اليوم الخميس، يوجد انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة ،حتي تتراوح من 6 إلى 8 درجات، حيث تبلغ درجة الحرارة على القاهرة إلي 26 درجة، ويستمر الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة من أجل العودة إلي المعدلات الطبيعية أثناء الأيام القيلة القادمة.

الظواهر الجوية للفترة المقبلة :

وإستكملت: “أهم الظواهر الجوية المستمرة معنا أثناء الأيام القادمة هو وجود رياح معتدلة على معظم المناطق، لكنها تنشط على جنوب سيناء و شمال الصعيد وعلي السواحل الشمالية ولكنها غير مثيرة إلي الرمال والأتربة”.

ونصحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين بمتابعة النشرة الجوية باستمرار أثناء الفترة القادمة ،من أجل التعرف على الظواهر الجوية وتفاصيل حالة الطقس اليومية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *