أخبار مصر

بسرعة.. تعرفوا على توزيع منهج اللغة العربية من الصف الـ4 الابتدائي إلي الـ3 الاعدادي

 

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أعلنت عن توزيع مناهج اللغة العربية أثناء الفصل الدراسي الثاني، وتعتبر من الاشياء التي تهم جميع الطلبة والطالبات وأولياء الأمور، لأنها تهم الكثيرين في العديد من الأوقات المختلفة.

وزارة التعليم تقدم توزيع منهج الطلاب في المدارس الترم الثاني من 4 ابتدائي لـ3 إعدادي

التوزيع الخاص بالصفوف شمل على الصف الرابع الإبتدائي إلى الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الثاني، وقامت وزارة التعليم أيضاً بالتأكيد أن الدراسة بدأت أون لاين عن طريق بث شرح للمناهج الدراسية لجميع السنوات الخاصة بالتعليم.

1

يذكر أيضاً أنه من المفترض أن تبدأ الدراسة داخل المدارس الأسبوع القادم بشكل اختياري، والطالب يستطيع أن يختار الحضور في المدرسة أو التعليم أون لاين، كما أنه من المقرر أن تعلن الوزارة اليوم المقررات الخاصة بالفصل الدراسي الثاني.

2

الوزارة أعلنت أن بدء عرض الحصص التعليمية الخاصة بالمواد الأساسية التي تدخل في المجموع للفصل الدراسي الثاني عبر القنوات التعليمية، وهي التي تكون لجميع الطلاب المقيدين من الصف الرابع الإبتدائي إلى الصف الثالث الإعدادي، أثناء الفترة من يوم الأحد 7 مارس إلى يوم السبت 13 مارس.

3

والوزارة وجهت جميع طلاب المرحلة الخاصة بالثانوية وتكون بمتابعة المناهج الدراسية من خلال المنصة التعليمية على بنك المعرفة، والبث تم تناول الطرق الخاصة بالتقييم في الفصل الدراسي الثاني لجميع الصفوف من الصف الرابع الإبتدائي إلى الثانى الإعدادي في المدارس الرسمية والدولي والخاصة، و الاختبارات الورقية المجمعة في شهر مارس وإبريل ومايو بنفس الضوابط الخاصة بالإمتحانات.

6

5

4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *