أخبار مصر

بالفيديو.. كلام يقطع القلب في أول ظهور لوالدة طفلة المعادي

والدة طفلة المعادي صحية هتك العرض على يد المتحرش داخل أحد العقارات، أكدت أن السيدة التي قامت بالتصدى إلى المتحرش المتهم بـ “100 راجل”، وهي من الحوادث التي تم تداولها على جميع مواقع التواصل الإجتماعي.

والدة طفلة المعادي تتحدث عن واقعة التحرش بابنتها

أكدت والدة طفلة المعادي أثناء استضافتها في برنامج “يحدث في مصر” على قناة إم بي سي مصر أن لديها طفلة أخرى ومخطوبة، وأوضحت أن خطيبها قال إنه سوف ينتظرها حتى تكمل السن القانوني.

وتمت الإشارة إلى أن ابنتها التي تعرضت للتحرش أكدت قائلة “إن المتهم قال لها تعالي ورايا وكان عاوز يعملى حاجات وحشة”، وأيضاً أكدت أن إبنتها انهارت من البكاء بعد هذه الواقعة التي انتشرت في الساعات الماضية.

أيضاً أن يوم الواقعة كانت المرة الأولى لإبنتها التي تعرضت لهذه الواقعة لنزولها مع والدها السايس في المعادي تقوم ببيع المناديل في الميدان، كما أنه قام بإغرائها بالأموال وأنه كان يريد أن يعطيها جنيه حتى تدخل معه إلي العقار.

جدة طفلة المعادي أكدت أنها استيقظت يوم الواقعة كعادتها اليومية وذهبت حفيدتها مع والدها لتقوم ببيع المناديل، وهي لم تشاهد الطفلة لأنها رفقة والدها وهم يعودان في ساعة ومتأخرة من الليل، وعندما عادت إلى المنزل لم تكون حفيدتها التي تعرضت للتحرش معه، وتعتبر من الحوادث التي أصابت الكثيرين بالضجر الشديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *