أخبار مصر

لو عايزة شهادة حلوة تدخلك فلوس شهرية.. تعرف على أعلى فائدة في 7 بنوك

البنوك تعمل على توفير فائدة مميزة على جميع شهادات الإدخار ذات الآجل الثابت لجميع العملاء، والتي تكون بغرض تشجيعهم على الإدخار وحصولهم على العائد المجزي، والبنوك تطلب من البنوك من أي عميل جديد قبل شراء الشهادة التي تساعد في فتح حساب توفير بغرض إيداع العائد الذي يقدم عليها في الحساب.

أعلى فائدة على شهادات الإدخار في 7 بنوك بعد فتح الحسابات مجاناً

البنوك قررت إعفاء جميع العملاء الجدد من المصاريف الإدارية لفتح الحساب أو الح الأدني له مع إصدارات بطاقات خصم مجاناً، وبطاقة ميزة مسبقة الدفع بشكل مجاني بدءاً من يوم الإثنين الماضية إلى يوم 29 إبريل إستجابة إلى مبادرة البنك المركزي لجميع فعاليات الشمول المالي.

يوجد 7 بنوك يقومون بتقديم أعلى عائد في الجهاز المصرفي على هذه الشهادات، وهم يختلفون من حيث الآجال المتنوعة من شهادات الادخار متنوعة من شهادات الإدخار، وأعلى فائدة في الشهادات ذات آجال الثلاث سنوات باعتبارها استثمار متوسط الآجل والأكثر مبيعاً داخل البنوك.

البنك يسمح لمن يحملون الشهادة بأن يتم كسرها واسترداد أصل أمواله بشرط أن يمر 6 شهور على شرائها، وذلك يتم مع خصم النسبة الخاصة العائد الذي يحصل عليه الشخص أثناء هذه الفترة، ولكنه في حال استمرار الشهادة إلى انتهاء آجالها يتمتع العميل بالفائدة كاملة.

أما عن البنوك التي تعطي شهادات الإدخار لآجال ثلاث سنوات من هذه البنوك:

  1. بنك التعمير والإسكان وهو يقدم شهادة التعمير 3 سنوات بعائد يصل إلى 11.5% لدورية العائد نصف سنوي، و 11% لدورية العائد ربع سنوي، و10.75% لدورية العائد الشهري، بحسب موقعه الإلكتروني.
  2. بنك القاهرة يوفر شهادة بآجال 3 سنوات بفائدة 11.5% سنوياً  دورية العائد نصف سنوي فقط، و11% سنويًا على دورية العائد ربع سنوي، و10.75% سنويًا على دورية العائد الشهري.
  3. المصرف المتحد يقوم ببيع شهادة بآجال 3 سنوات بسعر فائدة تتراوح بين 11.25% سنويًا للعائد ربع سنوي،و 11% سنويًا للعائد الشهري.
  4. البنك العقاري يقدم شهادة بآجال ثلاث سنوات بنسبة فائدة تتراوح بين 11.25% سنويًا عائد ربع سنوي، و 11% سنويًا للعائد الشهري.
  5. البنك الأهلي يصدر شهادة الادخار البلاتينية ثلاث سنوات بنسبة الفائدة 11% سنوياً ويصرف العائد شهرياً.
  6. بنك مصر يقوم ببيع شهادة القمة الثلاثية العائد السنوي يصل لـ11% يصرف شهرياً لمدة ثلاث سنوات.
  7. البنك الزراعي المصري يقوم ببيع شهادة الحصاد ذات الآجال ثلاث سنوات ويكون بفائدة سنوياً 11% يصرف العائد بشكل شهري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *