أخبار مصر

بشرة خير للعمالة المصرية.. القوى العاملة تطلق حملة “سجل نفسك” للسفر للخارج

وزير القوى العاملة محمد سعفان قام بالإعلان عن البدء في إطلاق حملة “سجل نفسك” وهي التي تكون على موقع الوزارة الإلكتروني، الخاصة بالعمالة المصرية في الخارج، وهذا يأتي من منطلق إهتمام مصر بأن تحقق التواصل الكامل في كل ما يكون بين جميع أبناء الوطن في الخارج والأجهزة التنفيذية والوزارات في مصر.

رابط التسجيل في حملة سجل نفسك للعمالة المصرية في الخارج تطلقها القوى العاملة

الوزير قام بالتأكيد من خلال كلمته لجميع المصريين العاملين في الخارج التحية والتقدير لكل أبناء مصر في جميع دول العالم، وهم الذين حملوا الراية الخاصة بالوطن في جميع الدول الذين يعملون فيها بقدراتهم ومهاراتهم العالية، ودعى الله سبحانه وتعالى أن يجعلهم دائماً زخراً للوطن.

كما أن سعفان دعا جميع العاملين المصريين في الخارج أن يقومون بتسجيل بياناتهم في الاستمارة التي تخص العمالة المصرية في الخارج، وهذا ما يساعد في توفير لكل الجهات التي توجد في الدولة المصرية الإطلاع على جميع احتياجاتهم، والتخلص من أي عائق يقف أمامهم وتسهيل الاتصال السريع بهم.

وزير القوى العاملة قام بالتشديد على أن جميع السفارات والقنصليات المصرية والمكاتب العمالية بها، سوف يكون على اتصال بهم عن طريق البيانات المسجلة لتحقيق التواصل بشكل كامل بهم، وسوف يبدأ التسجيل من الجمعة 12 مارس 2021 عن طريق الموقع الرسمي الخاص بـ وزارة القوى العاملة من هذا الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *