أخبار مصر

يا أصحاب المعاشات.. إليكم هذا النبأ العاجل والسعيد من هيئة التأمينات الاجتماعية

بدأت أمس الثلاثاء الموافق التاسع من شهر مارس الجاري، الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية في صرف معاشات شهر مارس وذلك للذين تخلفوا عن صرف معاشاتهمرفى المواعيد المحددة مسبقا من قبل هيئة التأمينات، وذلك وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ من خطر انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وأعلنت هيئة التأمينات الاجتماع ان عملية صرف معاشات مارس كانت تتم وفق جداول منظمة وذلك منعا للزحام والتكدس أمام منافذ هيئة التأمينات على مستوى جمهورية مصر العربية، كما حدث خلال الأشهر المقبلة.

وقامت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بتشكيل غرفة عمليات برئاسة اللواء جمال عوض رئيس هيئة التأمينات وذلك من أجل متابعة عملية صرف المعاشات وتذليل أى معوقات أو صعوبات قد تواجه أصحاب المعاشات أو المستفيدين أثناء عملية صرف المعاشات، بجانب أيضا التأكيد على كافة المنافذ، بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وعدم التهاون.

وتتيح الهيئة لكل صاحب معاش ومستفيد يحمل بطاقات الصرف الآلى أو كارت “ميزة” مهما كانت قيمة استحقاقاته التأمينية من صرف جميع الاستحقاقات من ماكينات الصراف الآلى، والمقدر عددها 12 آلف ماكينة منتشرة على مستوى الجمهورية، اعتبارا من اليوم الأول من الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *