أخبار مصر

الحكومة تحفز الموظفين المنتقلين لـ العاصمة الإدارية تقدم لهم شقق واشتراكات أندية

مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي وافق اليوم الأربعاء على البرنامج الخاص بالحوافز المقترحة لجميع الموظفين الذين ينتقلون للعمل في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي من الأشياء التي تساعدهم في توفير حياة مميزة لهم.

رئيس الوزراء يوافق على توفير حوافز للموظفين المنتقلين إلى العاصمة الإدارية

يذكر أيضاً أن كل ذلك حدث أثناء اجتماع الحكومة الأسبوعي، وذلك ليتم بحث ومناقشة الكثير من القضايا الهامة حيث أنه تم استعراض العديد من الخدمات المتنوعة في سكن العاملين، وأيضاً وسائل النقل الجماعي التي تربط بين العاصمة الإدارية والقاهرة.

وتمت الإشارة إلى أنه بمقتضى موافقة المجلس على البرنامج الخاص بالحوافز المقترحة، وهي التي سوف يتم تقديمها لجميع الموظفين الذين ينتقلون للعمل في العاصمة الإدارية الجديدة، وسوف يكون هناك العدد من الفرص الخاصة بالاختيار من بين العديد من البدائل التي يتم تقديمها في البرنامج.

وهذا سواء فيما يتعلق بإن يتم الحصول على بدل سكن أو بدل انتقالات، وأيضاً الإشتراك في المدينة الرياضية التي توجد فيها، وأما عن البيان الذي تم نشره على الصفحة الرسمية الخاصة بمجلس الوزراء على فيس بوك، إن الوحدات السكنية التي يتم تقديمها للعاملين المنتقلين للعمل في العاصمة الإدارية.

هي التي يتم إقامتها من ضمن مشروع سكن مصر في مدينة بدر وتكون على مرحلتين، حيث أنها تضم المرحلة الأولي وهي 9024 وحدة سكنية، وتأتي بإجمالي 376 عمارة وتكون بمتوسط مساحة تصل لـ118 متر مربع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *