أخبار مصر

أب قلبه حجر.. يبيع أبناءه “ندى وسفيان” في المهندسين بـ50 ألف جنيه

أطفال بملامح بريئة لا يتخطى سن أصغرهم عام ونصف وجدوا أنفسهم مع أب لا يرحم صغر سنهم ولا يعرف معنى الأبوة، وانعدم في قلبه جميع المشاعر والمعاني الخاصة بالأبوة، وهو لم يعد سند أو ضهر لهم بعد أن قام بعرضهم للبيع.

أب يعرض أبنائه للبيع في المهندسين مقابل 50 ألف جنيه

بكاء ودموع الأطفال أثناء وقف والدهم في أحد شوارع المهندسين بهم ليبيعهم مقابل 50 ألف جنيه، وهم “ندى التي تبلغ من العمر عام ونصف، وسفيان الذي يبلغ من العمر 4 أعوام”.
قام مدير مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان محمود وحيد بالتأكيد في تعليقه على الواقعة إن والد كلاً من الطفلين كان يبيعهما داخل أحد الشوارع المتواجدة في المهندسين مقابل 50 ألف جنيه، وقامت الشرطة بإلقاء القبض عليه وحولته إلى النيابة.

وأمرت النيابة بأن يتم وضع الأطفال داخل مؤسسة معانا لإنقاذ الإنسان، وتمت الإشارة إلى أنه تم تقديم جميع وسائل الرعاية لهم، وأكد محمود وحيد أنها ليست الواقعة الأولى ولكن الأب كان قد سبق وأعطى طفلته إلى شخص حتي يتكفل برعايتها، وعمرها في هذه الفترة كان 4 أشهر واستمر يرعاها لمدة عام كامل، وسفيان كان يعيش مع زوجة أبيه.

تمت الإشارة من خلال المؤسسة أن الشخص الذي تكفل بالطفلة أكد أن الأب يتعاطي المخدرات، وسبق أن باع كليته بغرض الحصول على المال، وأوضح أن الأب الحقيقي قام بأخذ طفلته من الشخص الذي كان يرعاها لمدة عام منذ أيام قليلة، وقال له “هات ندى فأخذها وهرب وقفل تليفونه” ثم أخبره أن الطفلة ماتت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *