أخبار مصر

متحرش المعادي.. شاهد أول اعتراف للمتهم في التحقيقات: كنت بضحك معاها

استيقظ المصريون صباح اليوم الثلاثاء على فاجعة هزت جميع أرجاء المحافظات وهزت أرجاء السوشيال ميديا التي أصبحت اللسان المعبر والقوى عن الجمهور في الشارع وفي كل مكان، الجريمة التي استيقظ عليها المصريون اليوم كانت عبارة عن فيديو يكشف تفاصيل جريمة تحرش شاب في الثلاثينيات من عمره بطفلة صغيرة لم تبلغ من العمر 7 سنواتـ حيث قامت إحدى كاميرات المراقبة بتصوير جريمة التحرش بالطفلة في أحد العقارات الكائنة في منطقة المعادي.

وزلزل الفيديو السوشيال ميديا اليوم الثلاثاء وأصبح متحرش المعادي تريند رقم واحد في مصر بسبب الفيديو المنتشر، إلى أن تم القبض على المتهم من قبل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية المصرية وننشر لكم أول اعترافات للمتهم أثناء التحقيقات معه.

وقال المتهم الذي يدعى محمد جودت في أول استجواب له: مطلق مراتي منذ ست شهور عشان كان فيه خلافات كتير بينا، وعندي ولد وبنت منها عايشين مع أمهم.

وأضاف: أنا عارف البنت كويس وكل يوم بشتري منها مناديل، ومكنش قصدي اتحرش بيها، أنا كنت بضحك معاها، بتلك الكلمات حاول المتهم تبرير جريمته الموثقة بالفيديو.

يذكر أن المتهم يعمل محاسبًا في شركة عقارات، وعمره 37 سنة، وأنه يمر يوميًا من ميدان الحرية بالمعادي، ويشتري المناديل من الطفلة الذي تحرش بها، وهي تعرفه جيدا كذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *