أخبار مصر

الأرصاد تحذر هذه الفئات بكرة.. محدش يخرج من بيته إلا للضرورة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة غدًا الأربعاء الموافق العاشر من شهر مارس الجاري، حيث يسود غدا الأربعاء، طقس حار نهارا وبارد ليلا على معظم أنحاء الجمهورية، وأوضحت هيئة الأرصاد أن هناك ارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 3:4 درجة مئوية.

رمال وأتربة غدًا الأربعاء

وأعلن خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن غدًا الأربعاء هناك نشاط للرياح على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة وتكون تلك الرياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية، وتكون هناك أتربة عالقة نهارا على مناطق من جنوب البلاد.

وتتكون الشبورة المائية الكثيفة في ساعات الصباح الأولى على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد.

ووأضاف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه بالنسبة لحالة البحرالمتوسط ستكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من 1.5 متر إلى 2.5 متر والرياح السطحية جنوبية غربية.

ووجهت الأرصاد نصائح لأصحاب مرضى الحساسية والصدر والجيوب الأنفية عدم الخروج في هذه الفترات أثناء وجود الرياح المثيرة للرمال والأتربة.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الأربعاء على بعض محافظات ومدن جمهورية مصر العربية:

العظمى الصغرى
القاهرة 33 15
الإسكندرية 30 17
مطروح 27 16
سوهاج 34 15
قنا 35 15
الأقصر 35 15
أسوان 35 16

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *