أخبار مصر

مفيش خوف من ربنا.. كاميرا ترصد تحرش شخص بطفلة بمدخل عمارة في المعادي.. شاهدوا

عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” تداولوا فيديو قامت احدث كاميرات المراقبة برصد اللحظة الخاصة بقيام الشخص المتحرش بطفلة، وهم طالبوا وزارة الداخلية بسرعة القبض عليه، وذلك بعدما آثار حالة من الغضب والاستياء الشديد.

كاميرات المراقبة ترصد تحرش شخص بطفلة في مدخل أحد العقارات بـ المعادي

الفيديو الذي قامت إحدى السيدات بنشره عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، وهو الذي أظهر قيام المتحرش باستدراج طفلة داخل أحد مداخل العقارات في الطابق الأرضي واصطحابها بجانب سلم العقار.

وأيضاً بدأ بالتحرش بها وملامسة الكثير من الأجزاء التي توجد في جسدها، وظهر لأنه كان يحاول الالتفاف حتى يتأكد من عدم مرور أي شخص في العقار، وذلك بينما أظهرت واحدة من الكاميرات الخاصة بالمراقبة هذه الواقعة ليتم توثيقها.

كما أن السيدة التي قامت بنشر الفيديو أكدت قائلة “أن هذه الواقعة حدثت في ميدان الحرية بمنطقة المعادي داخل العمارة، والمتحرش نده على البنت الصغيرة، وعمل اللي انتوا شايفينه، ولما واجهته بالكاميرا وشتمته جري، لازم يتحاسب”.

يذكر أيضاً أن أجهزة الأمن في القاهرة تمكنت من إلقاء القبض على المتهم بالتحرش وهو الذي ظهر في مقطع الفيديو، وهو الذي وثق استدراجه لطفلة داخل مدخل عقار في منطقة المعادي، وظهر أنه يدعى “م. ج” وهو متزوج ولديه طفلين، واستطاعت القوات أن تحدد هويته عن طريق فحص الكاميرات.

https://youtu.be/w9kUWJ49mO4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *