أخبار مصر

تصرفوهم في الخير.. أهم قواعد صرف مكافأة التدريب للمعلمين بالمستند

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قامت بالإعلان عن القواعد الخاصة بصرف مكافأة التدريب للمعلمين، والتوضيح أنه لابد أن يتم اختيار المدربين عن طريق القاعدة الخاصة بالبيانات المدربين والتي يتم تحديثها بشكل سنوي بالعديد من العناصر ومنها التأهيل العلمي والخبرة الكبيرة.

قواعد صرف مكافأة التدريب للمعلمين

مكافأة الساعة التدريبية تكون على إختلاف مستويات العناصر في هذه البرامج التدريبية وهي التي تقدم وجهاً إلى وجه عن بعد “أون لاين”، وزارة التربية والتعليم تحدد المكافآت وتكون بواقع 150 جنيهاً لجميع من يشغلون المستوى الوظيفي المميز وعمداء الكليات ووكلائها والأساتذة من هيئات التدريس في الجامعات.

وأيضاً مراكز البحوث الحاليين والسابقين والمستشارين من الهيئات القضائية، وأيضاً 125 جنيهاً لجميع من يشغلون المستوى الوظيفي العليا والأساتذة المساعدين من هيئات التدريس في الجامعات، وأيضاً مراكز البحوث والمستشارين المساعدين من الهيئات القضائية وكل من في مستواهم.

هذا بجانب الـ100 جنيه لكل من يشغلون المستوى الوظيفي مدير عام والمدرسين من هيئات التدريس في الجامعات وكل الحاصلين على درجة الدكتوارة، وأيضاً 75 جنيهاً لمن يشغلون الوظيفي الأولى والمدرسين المساعدين من هيئة التدريس في الجامعات والحاصلين على درجة الماجستير ومن مستواهم في الوظائف.

وتوفير 50 جنيه لكل من يشغلون المستوى الوظيفي الثاني ولجميع المعيدين في الجامعات ومن في مستواهم، و100 جنيه لكل مدرب من خارج الوزارة وخبير في إحدى المجالات المتخصصة والكادرات، ويحصل المشرف الفني والمالي والإداري وعضو كمبيوتر على مكافأة قدرها 250 جنيها عن برنامج مدته 5 أيام، و350 جنيه عن برنامج تزيد مدته عن خمس أيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *