أخبار مصر

خزنوا كتير.. قطع المياه اليوم 16 ساعة عن 10 مناطق بالقاهرة من بينهم ميدان روكسي

قامت محافظة القاهرة بالتأكيد على قطع المياه الخاصة بالشرب عن 10 مناطق رئيسية في القاهرة اليوم السبت 6 مارس 2021، وهي تعتبر من الأشياء التي يتم تقديمها من خلال الشركة لجميع المواطنين لتخزين ما يكفيهم.

الأرصاد الجوية تعلن عن قطع المياه اليوم لمدة 16 ساعة في 10 أماكن بالقاهرة

يذكر أيضاً أن قطع المياه يكون في العديد من المناطق بالقاهرة والتي تشمل على “ميدان روكي،  شارع الميرغنى، شارع سيد المرغنى، إبراهيم اللقاني، نزيه خليفة، قصر البارون، فندق البارون، قصر الاتحادية، ميدان الأمير عبد القادر جيلانى، شارع المطرية بمنطقة الزيتون”

كما أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي في القاهرة قامت بالتأكيد على أن هذا بسبب جميع الأعمال الخاصة بتحويلات المواسير المخصصة للمياه، ويكون مع الأعمال الخاصة بـ كوبري السواح وهو الذي سوف يستلزم تحويل المسار الخاص بخط قطر 1000 مم في ميدان السواح.

من الجدير بالذكر أيضاً أنه سوف تضعف المياه عن المناطق منها “ميدان صلاح الدين وجميع متفرعاته”، وهذا يكون بدءاً من الساعة الـ10 صباح اليوم السبت إلي الساعة الـ2 صباح يوم الأحد 7 مارس 2021، والشركة ناشدت جميع المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بأن يتم تدبير جميع احتياجاتهم من المياه أثناء الفترة المحددة.

أيضاً الشركة سوف توفر العديد من السيارات الخاصة بالمياه الصالحة للشرب في المناطق المتأثرة، ومن الممكن طلبها بالاتصال بالخط الساخن 125 من خلال أي تليفون أرضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *