أخبار مصر

الأرصاد الجوية بتحذركم من تخفيف الملابس الشتوي.. تعلن عن حالة طقس الأسبوع القادم

قامت الدكتورة إيمان شاكر وكيل مركز الإستشعار عن بعد في الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، وهي الخاصة بحالة الطقس خلال الأسبوع القادم، وتم التأكيد أن درجات الحرارة أثناء الفترة الجارية وتشهد ارتفاعاً ملحوظاً أعلى من المعدلات الطبيعية الخاصة بها.

الأرصاد الجوية تكشف عن حالة الطقس خلال الأسبوع القادم وتنصحكم بعدم تخفيف الملابس

يذكر أيضاً أن شاكر قام بالتأكيد أثناء مداخلة هاتفية في برنامج اليوم وهو الذي يبث على قناة دي إم سي الفضائية مساء اليوم الجمعة، وهو أن حالة الطقس أثناء الأسبوع القادم متوقع أن تشهد حالة من الإرتفاع التدريجي والطقس يكون دافئ.

وكيل الإستشعار عن بعد في الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية أوضحت أنه من المفترض أن تبدأ درجات الحرارة في بداية الأسبوع تكون من 23 درجة مئوية، وفي نهاية الأسبوع تصل درجة الحرارة لـ26 درجة نهاراً، وتمت الإشارة إلى أن يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين سوف تكون درجة الحرار 26 درجة مئوية.

شاكر قامت بالتحذير من أنه يوجد هناك فارق كبير في درجات الحرارة والتي تكون بين النهار والليل، ومن المفترض أن تكون درجات الحرارة مرتفعة كثيراً في الليل، وقامت بتوجيه حديثها إلى المواطنين، وتحدثت قائلة “مش لازم نتسرع ونخفف الملابس الشتوية”.

وأشارت أيضاً أن بداية فصل الربيع يوم 21 مارس ووقتها من الممكن أن يتم تخفيف الملابس الشتوية لجميع المواطنين، ولكن حالياً من يقوم بالتخفيف سوف يصاب ببعض النزلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *