أخبار مصر

عاجل.. وزير التعليم يصدر قرار هام بخصوص نتائج الإبتدائية والإعدادية.. تعرفوا عليه

وزير التعليم الدكتور طارق شوقي قام بالتأكيد على إن النتيجة الخاصة بالطلاب في كلاً من صفوف النقل والإعدادية سوف يتم الإعلان عنها بالدرجات، وأكد من خلال جروب التعليم مشروع مصر القومي من خلال تطبيق واتس اب، إنه لن يتم أبداً مساواة الطالب الغشاش بالطالب المتميز في الإمتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الأول.

وزير التعليم يصدر بيان بالإعلان عن نتيجة طلاب صفوف النقل والإعدادية بالدرجات

أستكمل وزير التعليم قائلاً “الطالب الغشاش لم يتعلم شيئاً وسيواجه باقي عمره إنساناً غشاشاً في كل مهنة، وسيواجه مستقبلاً يندم فيه على إهدار فرص التعلم في سن صغير، بينما الطالب الممتاز يجب أن يتجاوز هذا العبث، ويعلم أنه يمتلك الأخلاق والمهارة والمستقبل الأكثر إشراقاً”.

كما أن وزير التعليم أوضح قائلاً ” العالم كله يطلب المهارة الحقيقية، أما الغش فهو وسيلة الفاشلين الذين لا يريدون التعلم، وقال الوزير: لن ندع هؤلاء الغشاشين يتعدون على فرص المجتهدين في الشهادات العامة مثل الثانوية العامة”.

كما أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قامت بإصدار بياناً رسمياً، وأكدت أثنائها أنه قد حضر 586 ألفاً و467 طالب وطالبة في الصف الثاني الثانوي، وهذا من إجمالي 589 ألف و104 طالب وطالب بجميع المحافظات اليوم لأداء الإمتحان الخاص بكلاً من مادتي الأحياء والفلسفة من خلال منصة وموقع الإختبارات الإلكترونية عن طريق استعمال أجهزة التابلت في ثاني أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *