أخبار مصر

وزير التعليم العالي بسبب سؤال في امتحان كلية حقوق سوهاج يحول الدكتور للتحقيق

اصدر وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار قرار بإحالة أستاذ القانون في جامعة أسيوط، وهو المنتدب إلى جامعة سوهاج ليدرس مقرر “القانون الدولي الخاص” إلى التحقيق العاجل، وأيضاً إيقافه عن العمل إلى أن يتم الإنتهاء من التحقيق وإفادته بالعديد من النتائج الخاصة بالتحقيق لحظة بلحظة.

وزير التعليم العالي يحول واقعة امتحان كلية الحقوق في سوهاج للتحقيق

من الجدير بالذكر أيضاً أن هذا جاء بسبب إدخال أسم أحد اللاعبين المحترفين في أحد الأنجية الرياضية المصرية، والتطرق إلي حياته الشخصية في سؤال بإمتحان مادة القانون الدولي الخاص، وهو الذي أداه جميع الطلاب في الفرقو الرابعة اليوم الثلاثاء أثناء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الجاري 2020/2021 في جامعة سوهاج.

يذكر أيضاً أن الوزير قام بإجراء اتصالاً هاتفياً بهذا اللاعب بنشرقي وهو الذي جاء اسمه في ورقة الإمتحان، وعبر عن استياء الوزارة الشديد من هذا التصرف الفردي الخاطئ والغير مقصود، وأن هذا لا يعكس جموع المجتمع الأكاديمي والجامعي، وهي من الاشياء التي أغضبت الكثيرين.

وتم التأكيد أن الوزارة تحترمه وتقدره كثيراً، وأيضاً تحترم بشكل كامل جميع الأندية المصرية الرياضية والجماهير العريقة، وايضاً أن تعتز كثيراً بجميع للاعبين المحترفين داخل بلدهم الثاني مصر، والعمل على تقديم العديد من الأشياء التي تساعد في التعبير عن حب الوزارة الكبير لجميع الرياضات والفرق الرياضية وجميع اللاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *