أخبار مصر

حكاية طالب ثانوي حقق رقم قياسي.. خلص الإمتحان في “59 ثانية”

انتشرت جملة “اشهد يا تاريخ” كثيراً على جميع مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، من خلال طلاب الصف الأول الثانوي بجميع المحافظات، وأنه بمجرد أن يتم الإنتهاء من أداء امتحان مادتي اللغة الإنجليزية والجغرافيا، وسارع الكثير منهم للفخر بالموعد الخاص باجتياز الإختبار الخاص بالمادة التعليمية وهو الذي وصل للعديد من الثواني القليلة.

طالب ثانوي يمتحن من أداء الإمتحان في 59 دقيقة فقط

يذكر أيضاً أن 59 ثانية هي الفترة التي أدي أثنائها الطالب يوسف عياد امتحان مادة الجغرافيا من خلال الموقع الإلكتروني، وهذا جاء بإستعمال التابلت وتحدث قائلاً إن أغلب زملائه استطاعوا أن يتعاملوا مع الإمتحان بهذه الطريقة.

يوسف الطالب في مدرسة المحلة الثانوية التابعة إلى المحلة الكبرى في محافظة الغربية أكد قائلاً “الامتحان كان سهل جداً في مستوى الطالب الضعيف”، وداخل مدرسة الشهيد محمد رمضان في محافظة الإسكندرية استطاع الطالب عبدالرحمن حجيج، وأن يتخطى امتحاني اللغة الإنجليزية والجغرافيا في وقت قليل.

قال الطالب أثناء التصريحات الصحفية قائلاً أنه انتهى من أداء الإمتحان الخاصة باللغة الإنجليزية في نصف ساعة فقط، ومادة الجغرافيا أخذت وقت أقل، وأستطاع أن ينتهي من الإختبار في مدة قليلة، وهي دقيقتين و 10 ثواني.

استكمل قائلاً إن الإمتحان سهل وعدد كبير من أصدقائه قاموا بالإنتهاء منه بسرعة ولكن وجدت بعض المشاكل، وأنه في العديد من الحالات الفردية السيستم توقف معهم وقاموا بتقديم محضر بذلك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *