أخبار مصر

التفاصيل الكاملة لحريق شقة في فيصل ووفاة طفلة وإنقاذ اشقائها

أنقذت قوات الحماية المدنية طفلين وتوفت شقيقتهم بعد نشوب حريق في شقتهم بـ فيصل، وتم السيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل أن تمتد إلى باقى العقار، وهي من الحوادث التي أثرت كثيراً على جميع المتواجدين في المنطقة.

قوات الحماية المدنية تسيطر على حريق شقة فيصل وتنفذ طفلين

يذكر أيضاً أن غرفة النجدة حصلت على بلاغاً بنشوب حريق في عقار سكني يقع في منطقة فيصل بمحافظة الجيزة، وهذا ما دفع اللواء هشام صادق مدير إدارة الحماية المدنية في محافظة الجيزة بثلاث سيارات إطفاء على الفور ليتم إخماد الحريق بشكل كامل، وتعتبر من الحرائق التي تم السيطرة عليها بشكل سريع وإنقاذ الطفلين ولكن توفت شقيقتهم.

ظهر أيضاً أن النيران اندلعت في الشقة السكنية بسبب حدوث ماس كهربائي داخل الشقة الذي يعيش فيها ثلاث أطفال أشقاء ونجحت القوات في إخراجهم، وظهر مصرع واحدة منهم وهي طفلة تبلغ من العمر عامين بسبب إصابتها بالاختناق بسبب الأدخنة الكثيفة والتي تصاعدت من جميع الأماكن المختلفة بسبب النيران.

العديد من التحريات قامت بالكشف عن أن والدة الثلاث أطفال تركتهم في الشقة لشراء العديد من المتطلبات الخاصة بالمنزل ونشب الحريق، كما أن العمليات الخاصة بالـ إخماد والتبريد تمت على يد عدد من المتخصصين وتم تحرير المحضر الخاص بالنيابة العامة للتحقيق، وحدثت العديد من الخسائر بسبب هذا الحريق الذي نشب في الشقة مؤخراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *