أخبار مصر

حضروا نفسكم.. وزير الكهرباء يكشف عن مفاجأة جديدة بخصوص التعيينات

في إجتماع لجنة الطاقة الذي حضره وزير الكهرباء المهندس محمد شاكر طالب عبدالله شاكر بضرورة أن يتم تحديد من خلال الوزارة لأعداد محددة، وهم من خريجي كليات الهندسة حتي يعملون في الوزارة وهم من الأجدر والأفضل.

وزير الكهرباء يعلن عن تعيينات جديدة  في الوزارة

وزير الكهرباء المهندس محمد شاكر قام بالتأكيد على إن الوزارة عندها خطة ليتم تحويل جميع العدادات إلى مسبقة الدفع، وهذا يكون أثناء الخمس سنوات القادمة، وذلك ما يمنع عدم وجود أي قارئ إلى المنزل مرة أخرى، وتعتبر من أكثر الأشياء الهامة التي تحدث في الوقت الحالي من قبل الوزارة.

قام أيضاً شاكر بالرد على جميع التساؤلات البرلمانية التي تخص تعيين جميع خريجي الهندسة قائلاً “الموجود اكتر من الاحتياج بشدة وفي مره عملنا مسابقة لاختيار 1000 موظف  تقدم ليها 140 الف واحد فهل هذا يعقل، وقمت بـ التنبيه على المسئولين بأن ابن الغفير أهم عندي من ابن الوزير.. ولدينا 150 ألف موظف وانا ممكن ادورها بـ30 الف واحد”.

ومن ناحية النائب عبد الله لاشين عضو مجلس النواب هاجم شركة شعاع وأكد قائلاً “وزارة الكهرباء بتجيب قاري عدادات خريجين اعداديه وبياخدوا قراءات خاطئة، وهل يعقل أن كل المشتركين لديهم تراكمات”، وهي من الأشياء البارزة التي تم الإعلان عنها من خلال الإجتماع الذي حدث اليوم للمشاركة في تقديم كل ما يريده الكثيرين. حالياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *