أخبار مصر

عاجل.. جامعة الأزهر تكشف حقيقة انتشار فيروس كورونا بين الطلاب

الدكتور محمود صديق نائب رئيس جامعة الأزهر قام بالتأكيد على أن جميع ما يتردد على صفحات التواصل الإجتماعي، الذي جاء حول انتشار فيروس كورونا المستجد بين طلاب الجامعة خالي تماماً من الصحة.

حقيقة انتشار فيروس كورونا في جامعة الأزهر بين الطلاب

يذكر أيضاً أنه تم لفت الإنتباه إلى ارتفاع حرارة أحد الطلاب وتم نقله إلى مستشفى الحسين الجامعي للاشتباه في إصابته بفيروس كورونا، وهي من الأشياء التي انتشرت كثيراً في الساعات الأخيرة الماضية وتم نفيها من خلال الجامعة.

صديق قام بالتأكيد أثناء مداخلة هاتفية في برنامج “على مسئوليتي” وهو الذي يبث على قناة صدى البلد اليوم الأحد، قائلاً إن درجة حرارة الطالب انخفضت وتم إجراء له العديد من الفحوصات الهامة إلى أن تظهر نتيجة المسحة.

لفت الإنتباه أيضاً إلى أن طالب أخر أصيب بالتهاب في الزائدة وأن طالب ثالث هو الذي تم نقله إلى مستشفى الحسين، وجاء بسبب إصابته بمغص كلوي شديد وتم علاجه وعودته مرة أخرى إلى المدينة الجامعية.

وأشار أيضاً إلى أنه حتي الآن لا تظهر أي وفيات أو حالات مصابة بفيروس كورونا في جامعة الأزهر، وأكد على أنه يتم الإلتزام بجميع الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، وهي من الأشياء التي تساعد في التصدي إلى فيروس كورونا المستجد بين جميع الطلاب المتواجدين داخل الجامعة في الوقت الحالي لمرور هذه الأزمة بأمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *