أخبار مصر

بالصور.. إنقاذ طفل رضيع داخل مستشفى أشمون العام بعد خروج جسم غريب من فمه

تقدم محمد سامي والد الطفل الذي تم إنقاذه بالعناية الإلهية بالشكر الكثير إلى الفريق الطبي في مستشفى أشمون العام، وهذا بعد إنقاذ حياة ابنه سامي وهو الذي يصل من العمر عامين ونصف.

معجزة تنقذ رضيع في مستشفى أشمون العام بعد خروج شئ غريب من فمه

سامي محمد سامي هو رضيه عمره سنتين ونصف أصيب بكحة شديدة ومستمرة وضعف عام في الجسد، فقام والديه بالتوجه إلى مستشفى أشمون العام، وذلك ليقومون بالكشف عليه وتم احتجازه في الرعاية المركزة ظناً منهم أنه مصاب بكورونا.

أكد والد الطفل أنهم قاموا بإجراء العديد من التحاليل والأشعة، وهي التي أظهرت أن الطفل ليس مصاب بكورونا، وهو يعاني من التهاب رئوي شديد وتجمع مياه على الرئه واستمر في العناية المركزة لمدة أسبوع.

وتم عمل له العديد من الفحوصات التي أظهرت أن الطفل عنده ورم على الرئة وبدأ في نوبة من الكحة الشديدة التي أدت لخروج جسم غريب من فمه، وهو جسم طويل لديه تشعبات وتم تحليل هذا الجسم وظهر أنه عبارة عن بكتيريا وصديد بسبب أن الطفل خلال تناوله لـ قطعة من اللحم أصابته بشرقة ودخلت إلى قاع الرئة وكونت صديد وبكتيريا نتج عنها ورم.

أيضاً الأطباء أكدوا أنها معجزة إلهيه حدثت وخرج هذا الجسم الغريب من الطفل بدون أي تدخلات جراحية، وتم التوضيح أن الطفل تحسن وخرج من المستشفى وهو حالياً في حالة جيدة بعد أسبوع تم احتجازه فيه في العناية المركزة.

بعد شائعة خروج برص من فمه .. معجزة إلهية تنقذ رضيع المنوفية داخل مستشفى حكومي | صور

بعد شائعة خروج برص من فمه .. معجزة إلهية تنقذ رضيع المنوفية داخل مستشفى حكومي | صور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *