أخبار مصر

وزارة المالية تفجر مفاجأة بخصوص خصم 30% من رواتب الموظفين

مدير عام وحدة الدفع والتحصيل الإلكتروني في وزارة المالية داليا فوزي قامت بالكشف عن حقيقة خصم 30% من الرواتب الخاصة بجميع العاملين في الجهاز الإداري الخاص بالدولة، وهو يأتي بتقديم دعوة خدمة شرائية عن طريق الراتب عبر بطاقة ميزة.

وزارة المالية تكشف مفاجأة عن خصم 30% من رواتب الموظفين

أكدت فوزي في مداخلة هاتفية لها ببرنامج “اليوم” الذي يبث على قناة دي إم سي قائلة “الخبر شائعة وليس له أي أساس من الصحة ولكن فيه جزء من التحريف.. الخدمة تأتي تشجيعاً للمواطنين على التوجه للشراء الإلكتروني”، وتعتبر من أكثر الأشياء الأساسية التي تقدم في الوقت الحالي وبشكل دائم.

أكدت قائلة “الدولة ملتزمة بصرف كل مستحقات العاملين بالجهاز الإداري للدولة”، موضحة: “خدمة الراتب المقدم عبر ميزة هي خدمة اختيارية تتم بناءاً على طلب الموظف، حيث سوف يتم اتاحة 30% من قيمة الراتب مقدماً لاستخدامها في عمليات الشراء الإلكتروني سواء عبر الإنترنت أو غيرها من الخدمات والمنافذ المخصصة للبيع” وهي من الأشياء الهامة.

وتمت الإشارة من خلالها أنه يتم البدء في خصم المبلغ الذي يتم استخدامه في هذه العملية الاساسية للشراء من الراتب الشهري الخاص بالشهر التالي بشكل مباشر، وذلك يكون اعتباراً من بدء التشغيل الذي يخص بطاقات الدفع الوطنية الحديثة “ميزة”، وتعتبر من البطاقات الهامة التي يتم استعمالها في الوقت الحالي لأنها من أكثر الأشياء الهامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *