أخبار مصر

رياح وأمطار في طقس اليوم علي بعض المناطق تعرفوا عليها

كشف خبراء الأرصاد الجوية عن تعرض سيناء إلي رياح شمالية رطبة، و تدعم إلي استمرار فرص تكون السحب التي يصاحبها سقوط الأمطار على مناطق متفرقة ،وتكون متفاوتة في الشدة ،و مستمرة حتى غد الأحد 28 من فبراير.

و توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد اليوم السبت، طقس دافئ خلال ساعات النهار على القاهرة والوجه البحري و علي شمال وجنوب الصعيد وعلي جنوب سيناء ،وإعتدال الطقس على السواحل الشمالية.

شدة البرودة:

يسود طقس شديد البرودة خلال ساعات الليل على القاهرة والوجه البحري وشمال وجنوب الصعيد و السواحل الشمالية والطقس بارد على جنوب سيناء.

سقوط الأمطار :

ومن المتوقع وجود فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق من القاهرة الكبري و الوجة البحري و السواحل الشمالية على فترات متقطعة تبلغ نسبة 30% تقريبا- وتنتشر الشبورة المائية في الصباح على الطرق السريعة والزراعية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى و علي شمال الصعيد.

درجات الحرارة اليوم :

وبشأن درجات الحرارة، اليوم الأحد: فتصل درجات الحرارة العظمي علي القاهرة 22 درجة والصغرى 11 درجة،بينما درجات الحرارة العظمي علي الإسكندرية 19 والصغرى 11 درجة، ودرجات الحرارة العظمي علي مطروح 17 درجة والصغرى 11 درجة، ودرجات الحرارة العظمي علي سوهاج 24 درجة والصغرى 09 درجة، بينما درجات الحرارة العظمي علي قنا 25 درجة والصغرى 10 درجة، ودرجات الحرارة العظمي علي أسوان 26 درجة والصغرى 10 درجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *