أخبار مصر

وزارة التعليم تطمئن قلوب أولياء الأمور بعد المشاكل التقنية في امتحانات اولى ثانوي اليوم

رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات في وزارة التعليم محسن عبدالعزيز طمأن جميع أولياء الأمور، أن جميع الطلاب الذي لم يستطيعوا أداء الإمتحانات الإلكترونية الخاصة بالفصل الدراسي الأول في مادتي اللغة والأحياء اليوم السبت 27 فبراير 2021 بأن لا يقلقوا ووعدهم بأن لا يضيع حق أي طالب.

وزارة التعليم تطمئن أولياء الأمور بخصوص امتحانات الصف الأول الثانوي اليوم

أما عن الشكاوى الخاصة بالطلاب المتضررين من عدم تأدية الإمتحان، فقد أكد عبدالعزيز أن جميع المدارس قاموا بعمل محاضر لجميع الطلاب وتم تسجيلها، وتم توفيرها ليتقدم الطلاب بالشكاوي من خلال بوابة الشكاوي.

من الجدير بالذكر أيضاً أن وزارة التعليم قررت أن تبدأ من الغد الأحد إجراء العديد من الإمتحانات الإلكترونية، وهي التي تكون لكلاً من الصفين الأول والثاني الثانوي، وأيضاً وجود تعديل بسيط في المواعيد ويشمل على تخفيف جميع الأحمال على شبكات الإتصالات وعليه وإن الطلاب في المحافظات الظاهرة سوف يستكملون الامتحانات وفقاً إلى الجداول المعلنة.

الوزارة قامت بالإعلان على حضور 620 ألف و133 طالب وطالبة بالصف الأول الثانوي، وإن الإجمالي الخاص بهم وصل لـ 656 ألفاً 834 طالب وطالبة في جميع المحافظات اليوم السبت لأداء جميع الاختبارات الخاصة بمادتي “اللغة العربية والأحياء”.

وهذا على موقع منصة الاختبارات الإلكترونية عن طريق أجهزة التابلت، وهي تكون في أول أيام امتحانات الصف الدراسي الأول للعام الدراسي الجاري 2020/2021، وهي التي تستمر لـ 8 مارس 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *