أخبار مصر

وزارة التعليم تعلن عن نجاح الطلاب الحاضرين للإمتحان ممن قابلوا مشاكل تقنية

وزارة التعليم قامت بالإعلان من خلال صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، أنه سوف يتم اعتبار جميع من حضر الإمتحان ووقفت أمامه العديد من المشاكل التقنية ناجح، وهذا يكون في اختبار اليوم 27 فبراير 2021.

وزارة التعليم تصدر قرار بنجاح الطلاب الحاضرين اليوم للإمتحان ووجود مشاكل تقنية

يذكر أيضاً أن وزير التعليم الدكتور طارق شوقتي كان قد حصل على العديد من الشكاوي من أولياء الأمور والمعلمين، وذلك بخصوص تعثر العديد من الطلاب في الصف الأول الثانوي في الدخول إلى منصة الإمتحان اليوم خلال أداء مادتي اللغة العربية والأحياء.

ذلك حيث أن الوزير حرص على أن يقوم بالرد على جميع أصحاب الشكاوى من خلال جروبات المعلمين عبر تطبيق واتس آب، وذلك حيث أنه أكد في أول رد فعل له على هذه الشكاوى قائلاً “انتظرونا مساء اليوم”.

ووعد الوزير الكثيرين بأنه سوف يتابع ويكشف مساء اليوم عن جميع التفاصيل الخاصة بما حدث اليوم في الإمتحانات الخاصة بالصف الأول الثانوي إلكترونياً، وأن الوزارة تضع خطة الوزارة لحل جميع المشاكل أو التفاعل مع جميع شكاوي الطلاب.

وأوضح الوزير للجميع أنه استطاع 552 ألفاً و936 طالب وطالبة من أداء الإمتحان الخاص باللغة العربية وجاء بنسبة 89.1%، وأستطاع 569 ألفاً و213 طالب وطالبة من أداء إمتحان مادة الأحياء ونسبتهم 91.8%، والدقة أكدت أنه يوجد هناك مشاكل في الشبكات وصلت لـ10% من الطلاب في أداء امتحان اليوم، وهي من الأشياء الغير مرضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *