أخبار مصر

يلا الحقوا خزنوا.. انقطاع المياه عن بعض المناطق في القاهرة لمدة 10 ساعات

انقطاع المياه في العديد من المناطق للعديد من الساعات بسبب إنشاء كباري أو توسيع طرق أو صيانة أي عطل، يسبب العديد من المشاكل لسكان هذا المكان، لذا تحرص جميع شركات مياه الشرب في جميع المحافظات على إبلاغ جميع الأهالي قبلها بمدة كافية حتى يدبرون جميع احتياجاتهم.

انقطاع مياه الشرب في العديد من المناطق بالقاهرة لمدة 10 ساعات

قامت شركة مياه الشرب في القاهرة بالإعلان عن انقطاع الخدمة على العديد من المناطق لمدة 10 ساعات، وهذا يكون غداً السبت 26 فبراير 2021 بدءاً من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 8 مساءاً في نفس اليوم.

تمت الإشارة من خلال بيان الشركة عن المناطق التي تقطع فيها مياه الشرب وهي “جميع مراحل زهراء مدينة نصر، الألفينات 2000، الأربعة آلاف، العديد من مناطق الهجانة”، وهي المناطق التي يحدث فيها الانقطاع.

وتم التأكيد على أن القرار الخاص بقطع المياه جاء بسبب العديد من الأعمال الخاصة بإنشاء كوبري الميثاق، وسوف يتم تحويل خط المياه قطر 600 متر، وتعتبر من الأشياء التي تؤثر على جميع سكان هذه المناطق، ولابد من توفير جميع احتياجاتهم.

تمت مناشدة جميع أصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير جميع احتياجاتهم من المياه أثناء الفترة التي قمنا بذكرها، وتم لفت الإنتباه أيضاً إلى أنه سوف يتم توفير السيارات الخاصة بمياه الشرب الصالحة في العديد من المناطق التي تتأثر بانقطاع الخدمة عنهم طوال هذه الفترة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *