أخبار مصر

وزير العدل يطمئن المواطنين بخصوص تسجيل العقارات.. 11 ألف على شقة بـ400 ألف جنيه

قال وزير العدل، المستشار عمر مروان، خلال المداخلة الهاتفية التي أجراها مع برنامج “حقائق وأسرار” الذي يُذاع على قناة “صدى البلد”، وفي رسالة أراد بها طمأنة المواطنين، أنه يطالب الناس بعدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة في قضية الشهر العقاري التي أثارت الجدل ومخاوف المواطنين مؤخرًا، حيث أكد وزير العدل أنهم يعملون من أجل المواطنين، وليس في استطاعة الوزارة أن تقوم بإصدار قرارات تثقل عليهم وتجهدهم.

وزير العدل: الرسوم 11 ألف جنيه للشقة التي قيمتها 400 ألف.. وتيسيرات لتسجيل العقارات

وزير العدل، المستشار عمر مروان

وذكر المستشار عمر مروان خلال المداخلة الهاتفية أيضًا أن وزارة العدل ستقدم تسهيلات للمواطنين لتسجيل العقارات، مشيرًا إلى أن الاجتماع الذي تم مع رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، قد أكد على ذلك الأمر، كما تابع “مروان” أنه توجد شائعات كاذبة كثيرة انتشرت مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي فيما يخص رسوم الشهر العقاري وعرضت تلك الشائعات مبالغات غير صحيحة تمامًا، كما أوضح أن هناك حالات مختلفة في قضية الرسوم، لكنه أكد أنه بالنسبة للشقة التي قيمتها 400 ألف جنيه، فإجمالي الرسوم لها سيكون 11 ألف جنيه.

وتابع وزير العدل قائلًا: “الحكومة تعمل من اجل المواطنين وتريد مصلحة المواطن وتعمل من اجله.. اطمئن المواطنين انه لن يكون هناك قطع مرافق وطرد من البيت”، وكان ذلك خلال المداخلة التي أجراها مع الإعلامي مصطفى بكري على برنامج “حقائق وأسرار” عبر قناة “صدى البلد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *