أخبار مصر

بشرة خير.. وزارة التموين تخفض أسعار اللحوم والزيوت والأرز و12 سلعة أخرى

وزارة التموين والتجارة الداخلية تستعد عن طريق الشركة القابضة للصناعات الغذائية بالتعاون مع الإتحاد العام للغرف التجارية لإستقبال شهر رمضان العظيم، لتوفير جميع المعروضات من السلع الأساسية والموسمية بكثرة، وهذا بجانب خفض الأسعار الخاصة بعدد كبير من السلع للتسهيل على جميع المواطنين أثناء الشهر العظيم.

وزارة التموين توفر السلع الأساسية بأسعار مخفضة بمناسبة اقتراب شهر رمضان

وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي قام بالتأكيد على أن معارض أهلاً رمضان سوف تنتشر في العديد من المحافظات هذا العام مثل العام الماضي، وتكون بتخفيضات كبيرة تصل لـ35%.

وتمت الإشارة إلى أنه يتم توفير 15 سلعة داخل حيز التخفيض في معارض أهلاً رمضان هذا العام، مثل “الأرز والزيت والسكر والدقيق والسمنة والصلصة والشاي والفول والعدس واللحوم الحمراء والبيضاء المجمدة وقمر الدين والمكرونة”.

وهي من الأشياء التي تكون بوزن وسعر ثابت في كل السلاسل والسوبر ماركت وهي التي سوف تدخل المعرض خلال هذا العام، وتمت الإشارة من خلال المصيلحي إلى وجود التنسيق الكامل بين جميع المحافظين وهذا لاختيار الأماكن التي سوف تنشأ بها هذه المعارض وفقاً إلى احتياجات سكان جميع كل محافظة بالترتيب مع الغرف التجارية بالمحافظات.

المصيلحي طالب من رؤساء السلاسل التجارية أن يوجد ركن في كل سلسلة تجارية وسوبر ماركت، وتأتي تجارية وسوبر ماركت وتكون تحت أسم أهلاً رمضان، والذي يشمل على جميع السلع الأساسية والاحتياجات الخاصة بالمواطنين من السلع الرمضانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *