أخبار مصر

تفاصيل تقطع القلب.. انتشال 3 جثث لأطفال ماسكين ايد بعض ضحايا مركب الإسكندرية

قوات الإنقاذ النهري انتشلت منذ قليل ثلاث جثث للأطفال من ضحايا مركب الإسكندرية الغارق في بحيرة مريوط التي توجد بالإسكندرية، وذلك حيث أن الإجمالي الخاص بعدد الجثث التي تم انتشالها حتي الآن إلى 13 جثة.

انتشال جثث 3 أطفال ماسكين إيد بعض من ضحايا مركب الإسكندرية

أما عن المصدر الأمني أكد أنه تم انتشال جثث لثلاث أطفال من “بنتين وولد” وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى العامرية العام، وأيضاً قال أحد الغطاسين “الأطفال الثلاثة كان ماسكين إيد بعض في قاع البحيرة”، وتعتبر من الحوادث الصعبة حالياً.

كما أن المركب كان يقل حوالي 20 شخصاً من عائلة واحدة وتعرضوا إلى الغرق مساء يوم الإثنين الماضي، وذلك أثناء عودتهم من رحلة ترفيهية “زردة” في واحدة من الجزر التي توجد داخل بحيرة مريوط غربي محافظة الإسكندرية.

الحادث نتج عنه مصرع 13 شخصاً غرقاً وأن معظمهم من الأطفال وأعمارهم تتراوح ما بين 6 أشهر إلى 9 سنوات، وأيضاً وإصابة 6 أخرين وجاري البحث عن العديد من الجثث الأخرى المتواجدة في المياه.

يذكر أيضاً أن المئات من أهالي الضحايا في قرية الهوارية التي توجد غربي الإسكندرية مساء أمس شيعوا جنازة الضحايا من داخل مقابر العائلة في منطقة برج العرب، وهذا بعد تسليم الجثامين من داخل مشرحة مستشفى العامرية العام، وهي تعتبر من الأشياء التي تم تقديمها في العديد من الأوقات المختلفة حالياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *