أخبار مصر

شاب يقتل زوجته شنقا بالإيشارب في الشرقية لسبب مش هتصدقوه

شهدت محافظة الشرقية جريمة غريبة بعد خنق زوج لزوجته بإيشارب، بسبب أنها تفتش في هاتفه دائما،موضحا أنه لم يقصد قتلها فقد كان في وقت الغضب منها.

ترجع التفاصيل لقرية بني عامر بمحافظة الشرقية، حين نفذ زوج جريمة بشعة بشنق زوجته بالإيشارب، وإحالة المتهم إلي نيابة جنوب الزقازيق الكلية، تحت إشراف المحامي العام المستشار “محمد الجمل” بنيابات جنوب الشرقية .

وأخطر مدير المباحث الجنائية اللواء “عمرو رؤوف”، ببلاغ يفيد بوصول «أميرة ح. ف» صاحبة الـ 25 عامًا من مستشفى الأحرار، وهي ربة منزل تقيم بقرية بنى عامر جثة هامدة، والتحفظ عليها والعرض على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة ، وذلك تحت إشراف النيابة العامة.

تفاصيل الجريمة:

تصاعدت مشاعر الانتقام والغضب من «يوسف.م»البالغ من العمر ـ31 عامًا،حيث وقف باكيا أمام جهات التحقيق ، يروي لتفاصيل خناقة بينه وبين زوجته المتوفاة، موضحا أنها كانت دائمة الشك فيه، وتفتش بهاتفه المحمول دون إذنه،مشيرا أن المشاكل مستمرة بينهما منذ ثلاث سنوات.

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق موضحا : «زوجتي إنسانة طيبة ومن أسرة محترمة، وكنت بحبها جدا وبلحظة غضب ضربتها وخنقتها بالإيشارب وماتت بإيدي بدون قصد» وندم على ما فعله،وفقا للتحقيقات ،وتركت الزوجة لطفلين صغيرين.

تفاصيل إحالة المتهم للجنايات:

وأشار شقيق المجني عليها الذي يدعي «إسلام.ف»، أن شقيقته كانت تتسم بالتدين و الأخلاق الرفيعة ،فضلا عن أن والده تكفل بعمل مشروع بيع أسماك لزوج ابنته،بالإضافة إلي المعاملة الحسنة وأنه كان يميزه عن أولاده، موضحا: «لكن خان إلي العيش والملح وقتل أختى وحاول التستر على الجريمة مدعيا السقوط من السطح خلال نشر الغسيل، لكن ربنا كشف أمره».
وتم إعلانه بقرار إحالته إلي المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات،وذلك بتهمة القتل العمد لزوجته.