أخبار مصر

حكاية أصغر متسولة في القاهرة تقطع القلب.. زعيم العصابة اغتصابها و استغلها جنسيا

النيابة العامة قامت بإحالة أكبر زعيم عصابة للتسول في القاهرة إلى المحاكمة الجنائية، وذلك لاتهامه بالإتجار بالبشر وأنه هتك عرض ثلاث أطفال، وأيضاً حيازة المخدرات والسلاح بدون ترخيص في جميع الشوارع.

حكاية أصغر طفلة متسولة في القاهرة

الطفلة “د. م” شهدت بأن المتهم ومعه آخر مجهول قاموا بالتحصل منها على الكثير من المبالغ المالية، وهذا يأتي نظير السماح لها بالتواجد في ميدان الخلفاوي للعمل في المجال الخاص بتنظيف السيارات.

أكدت أنها حال تواجدهم في ميدان أبو وافية دائرة قسم الساحل، وأيضاً قام باغتصابها بغير رضاها، وهددها بالسلاح الأبيض “كتر” حتي تستمر تعمل لحسابه الشخصي وبعد ارتكابه هذه الواقعة وغادرت المكان وتوجهت إلي ميدان المؤسسة في دائرة قسم شبرا الخيمة.

ولكنها فوجئت بحضور المتهم لها واصطحابها رغماً عنها إلى مكان مكوثها في ميدان الخلفاوي داخل دائرة قسم الساحل بسبب استغلالها جنسياً، وصدر أمر بإحالة المتهم إبراهيم صبحي خضر لأنه اتجار بالبشر بأن تعامل وآخرين مجهولين مع المجني عليهم.

لكلاً من الأطفال الآتية “د. م. ا”، “أ. م. ف”، “م. ح. ج”، “س. ن. س” وذلك بسبب إيوائهم واستعمالهم وكان هذا من خلال استعمال القوة والعنف والتهديد بهما، وأيضاً الاختطاف جاء بقصد استغلالهم في العديد من الأعمال الخاصة بالتسول وتنظيف السيارات، وكان يصطحبهم رغماً عنهم من منطقة المؤسسة إلى ميدان الخلفاوي وذلك بسبب صغر سنهم.

تسول