أخبار مصر

شاهدوا.. تفاصيل قصة سيدة الطالبية المسحولة وما وراء تهديدها بالإغتصاب

برنامج صبايا الخير الذي تقوم بتقديمه الإعلامية ريهام سعيد والذي يقدم على قناة النهار، قامت بإستضافة سيدة الطلبية المسحولة جيهان عبد الملاك وهي التي تحدثت للمرة الأولى عن تفاصيل تعرضها إلى الإعتداء من قبل 5 من جيرانها بالضرب والسحل وسط الشارع في الجيزة، وهذا ما قامت برصده الكاميرات.

سيدة الطالبية المسحولة للمرة الأولى مع ريهام سعيد

قام برنامج صبايا الخير بعرض مقطع فيديو خاص بواقعة السحل وهي التي تعرضت لها جيهان عبد الملاك، وتم التأكيد على أن هذه ليست الواقعة الأولى، والهدف من هذا إجبارها على بيع منزلها بسعر أقل.

كما أن جيهان عبد الملاك أكدت أنها لديها مبني في منطقة الطالبية، وقررت أيضاً أن تبيع المنزل بهدف أن تحصل الأموال الخاصة بها وتعليم ابنها في الخارج بكندا، وأكدت قائلة “البيت ملكي بالكامل، ونمتلك كافة المستندات التي تثبت ذلك.. والثقافة بالنسبة لنا والتعليم أهم من الأكل.. وكنت عاوزة ابيع البيت عشان استثمر في ابني، ولكن خلال عملية البيع، تعرضنا لاعتداء لفظي، بدون سبب”.

وتمت الإشارة إلى أن هذه الأزمة تكمن في من يملكون العقار مقابل لها، حيث أنهم “موتوا سعر المبنى” وأضافت قائلة “دايما كانوا بيهددوني، ويتعرضوا لي بـ الشتائم اللفظية، وكنت ارفض احتكاك ابنى بهم”.

واكدت قائلة “مسكوني من شعري وضربني بشدة، واستسلمت للأمر.. وهذا الجار هدفه الحصول على منزلي، ويعمل شبورة عشان يبان إن البيت عليه مشاكل.. وأهله تعدوا عليا في منزلي بالضرب، ومرة أخرى في الشارع، كما يتعرضون دائما بالشتائم والتعدي اللفظي، ويقومون بطريقة تطفيش.. كما تعرضت لتهديدات بالاغتصاب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *