أخبار مصر

بالفيديو.. رئيس الوزراء يكشف حقيقة إلغاء الفصل الدراسي الثاني

رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي قام بنفي كل ما انتشر في الساعات الأخيرة الماضية حول تأجيل بدء الفصل الدراسي الثاني في جميع المدارس والجامعات بجميع المحافظات، وهي من الأشياء التي انتشرت كثيراً في الساعات الماضية.

رئيس الوزراء ينفي شائعة تأجيل الفصل الدراسي الثاني في الجامعات والمدارس

البيان الخاص بالمركز الإعلامي التابع إلى مجلس الوزراء قام بذكر أن العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الإجتماعي، قامت بالتأكيد أن القرار المنسوب إلى مجلس الوزراء وهو يزعم تأجيل بدء الدراسة في الفصل الدراسي الثاني بجميع المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية إلى حين إشعار آخر.

والبيان أكد أن المنشور المنتشر مزيف وغير تابع إلى المجلس بشكل نهائي ولا صحة لما جاء فيه وتم التشديد على أن التفاصيل الخاصة ببدء الدراسة والفصل الدراسي الثاني في جميع المدارس والجامعات بكافة أنحاء الجمهورية، وسوف يتم إعلانها خلال أيام بعد مناقشة الملف في اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا.

يذكر أيضاً أن المركز الإعلامي التابع إلى مجلس الوزراء ناشد جميع المواطنين بعدم الانسياق وراء هذه الشائعات مع اتخاذ العديد من الإجراءات القانونية تجاه جميع من قاموا بترويج هذه الشائعات والمنشورات المزيفة، وايضاً لابد أن يتم تحرى الدقة قبل نشر العديد من الأخبار وذلك لعدم إثارة البلبلة بين جميع المواطنين وعدم إثارة الرأي العام بسبب مثل هذه الأخبار الخاطئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *