أخبار مصر

خزنوا كفايتكم.. تعرف على 19 منطقة بالقاهرة تقطع المياه فيها يوم السبت لمدة 12 ساعة

شركة المياه والصرف الصحي في القاهرة قامت بالإعلان عن أنه نظراً لجميع الأعمال الخاصة بالتوسعات في الطريق الدائري، وهو الذي يستلزم تحويل المسار الخاص بخط المياه ذو القطر 900 ملل، وسوف ينتج عن ذلك قطع مياه الشرب عن 19 منطقة في القاهرة.

قطع المياه عن 19 منطقة في القاهرة يوم السبت القادم 12 ساعة

يذكر أيضاً أن قطع المياه يكون لمدة 12 ساعة تحديداً من الساعة العاشرة صباح يوم السبت القادم إلى الساعة الـ10 مساءاً من نفس اليوم، وهي من الأشياء التي يتم التنبيه عنها من خلال الشركة حتي يتم عمل الاحتياطات اللازمة.

الشركة قامت بالإعلان عن المناطق التي تتأثر بهذا الانقطاع وهي ” الريان، عرب الجرعان، اسكانات الاهالى خلف سبيكو، اسكانات النيل بجميع حروفها، صف ضباط وأملاك 2، تقسيم مكة، القاهرة 2، القاهرة د، القاهرة ج، اسكندرية 1، الدلتا 1، البركة، كفر ابو صير، سيجال، البركة الشرقية والغربية، الامن المركزي، المؤسسة العقابية، احواض الطويل و داود و حشان”، وهذه هي المناطق التي تتأثر بالإنقطاع.

جديراً بالذكر أيضاً أن الشركة أهابت جميع أصحاب المخابز والمستشفيات بأن يقوموا بتدبير جميع احتياجاتهم من المياه، أثناء الفترة المذكورة، والتأكيد على تدبير السيارات الخاصة بالمياه الصالحة للشرب وهي التي توجد في جميع المناطق المتأثرة، وايضاً في حالة طلبها يتم الإتصال على الخط الساخن 125، وهي من أكثر الأشياء التي تساعدهم أثناء هذه الفترة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *