أخبار مصر

وصول نتائج الإستعلام عن حجز سكن لكل المصرين برسائل الموبايل

أوضح صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أنه تم تخصيص رقم رسائل 1124 خاص بمعرفة موقف طلب المتقدمين في الوقت الحالي بصورة فورية،من خلال إرسال الرقم القومي علي رسالة نصية SMS، وسيتم الرد برسالة تشتمل علي موقف طلبك في الحال.

معرفة موقف الطلب :

وأوضحت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي “مي عبدالحميد “، إن خدمة معرفة موقف الطلب عن طريق الرسائل لا تنطبق على المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين”.

وأشارت، أن ذلك نتيجة إلي كون الطلبات داخل مرحلة الفرز حاليًا، وبعد انتهاء تلك المرحلة ممكن إلي المواطنين الاستعلام عن موقف طلبهم من خلال خدمة SMS.

فرز ملفات العملاء المتقدمين :

وأعلن صندوق الإسكان الاجتماعي عن بدء فرز إلي ملفات العملاء المتقدمين في إعلان المرحلة الأولى إلي المبادرة الرئاسية “سكن كل المصريين” إلي منخفضي ومتوسطي الدخل، وذلك بقصد التحقق من انطباق الشروط على المتقدمين وتايعة استيفاء المستندات المطلوبة منهم.

وبمجرد الانتهاء من الفرز ،سيتم الإعلان عن نتائجه، على أن يتم توفير فرصة إلي العملاء غير المنطبق عليهم الشروط من أجل تقديم طلبات التظلم الناتجة من الفرز، حيث سيتم الإعلان عن فترة وطريقة تقديم طلبات التظلم.

وعلمًا أن العملاء المنطبق عليهم الشروط فقط يستطيعوا من سداد الدفعات الربع سنوية بدء من الأول من أبريل ٢٠٢١.​

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *