أخبار دوليةأخبار مصر

مجلس الوزراء السعودي يصدر قرارات جديدة منها تعديل آلية لجنة المساهمات العقارية

مجلس الوزراء السعودي قام بعقد جلسته اليوم من خلال الاتصال المرئي، وترأسه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود رئيس مجلس الوزراء، وذلك لمناقشة واتخاذ الكثير من القرارات الهامة.

مجلس الوزراء السعودي يصدر قرارات جديدة في صالح المواطنين

يذكر أيضاً أن الجلسة بدأت بالتأكيد من خلال إعلان صاحب السمو الملكي ولي العهد بخصوص تطوير منظومة التشريعات المتخصصة، وهذا ما يساعد في عكس مسيرة المملكة العربية السعودية وفق عمل مؤسسي وخطوات جادة، تجاه تطوير البيئة التشريعية، وهذا بغرض تحقيق العدالة السريعة.

أيضاً تساعد في ضمان الوصول إلى جميع الحقوق وصيانتها واستقرارها بشكل كامل، وأيضاً حماية النزاهة وحقوق الإنسان، والعمل على تقوية الشفافية الكبيرة ومكافحة الفساد وهذا يأتي في ظل رؤية المملكة 2030.

المجلس أكد في وقت سابق أن القيادة الحكيمة تحرص دائماً على ضمان جميع الحقوق الخاصة بالمواطنين والمقيمين، والعمل على رعاية مصالحهم عن طريق استحداث وإصلاح جميع الأنظمة، وهي التي تساعد في الحفاظ على جميع الحقوق وتثبيت العدالة، وأيضاً تساعد في إنعكاس مستوى التقدم والإصلاح التشريعي.

العمل على مواكبة جميع التطورات الشاملة وهي التي توجد حالياً في المملكة العربية السعودية بجميع المجالات وتقوية التنافس عالمياً، مجلس الوزراء تطرق إلى جميع الجهود الخاصة بالمملكة منذ أن تأسست في رعاية خادم الحرمين الشريفين والتسهيل على جميع الحجاج والمعتمرين يقومون بأداء عباداتهم ومناسكهم بأمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *