أخبار مصر

حكاية ممرضة ابتزت طبيب حلوان بـ فيديو خادش للحياء وأستدرجته للشقة

النيابة استكملت التحقيق في الواقعة التي تعلقت باستدراج طبيب حلوان ليمارس أفعال خادشة للحياء مع فتاة ساقطة، وهذا بعد أن طلبت منه الممرضة الخاصة به أن يوقع الكشف الطبي على المريضة في منزلها، لأنها غير قادرة على الحركى.

ثم ابتزوه وقاموا بتصويره عارياً وطلبوا منه الأموال لعدم نشر الصور والفيديوهات عبر مواقع التواصل الإجتماعي ويقومون بالتشهير به، وعندما ذهبت الشرطة عثرت على فيديو الطبيب وهو في وضع مخل على هاتف واحدة من المتهمين بعد القبض عليهم.

ممرضة تبتز طبيب حلوان وتصوره في أوضاع مخلة للآداب للحصول منه على أموال

العديد من التحريات والتحقيقات أكدت أن ممرضة الطبيب قامت بإجراء اتصال هاتفي به، وطلبت منه أن يقوم بتوقيع الكشف على مريضة داخل منزلها، وفي بداية الأمر الطبيب رفض، ولكن الممرضة أكدت له أن أسرة المريضة سوف تقوم بدفع له جميع مصاريف التنقل وأن السيارة سوف تحضر لتنقله لمكان الفتاة التي تدعى المرض.

يذكر أيضاً أنه عندما وصل الطبيب لمكان الواقعة تم استقباله من خلال سيدتان واحدة منهم شقيقة الممرضة، وهي التي أدخلته إلى المريضة التي كانت على أحد السرائر في واحدة من غرف الشقة التي توجد في الطابق الأول، وقامت بإحكام غلق الباب وخرجت.

الفتاة الساقطة هي التي تستدعي المرض وقبل أن يبأ الطبيب في الكشف عليها فوجئ أنها تخلع ملابسها وتقوم بإغرائه لتمارس معه الأعمال المنافية للأداب العامة، وهي من الأمور التي استجاب لها سريعاً، وأثناء إقامتهم علاقة غير شرعية فوجئ بباقي المتهمين بالدخول عليهم في الغرفة وتصويره في وضع مخل.

وتعدوا عليه بالضرب والسب والقذف وهددوه بنشر صورة عارية ومقاطع فيديو، وطلبوا منه دفع 250 ألف جنيه، في مقابل عدم نشر الصور وفضح أمره والتشهير به، ثم أجبروه على أن يوقع على إيصالات أمانة حتي لا يبلغ الشرطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *