أخبار مصر

اليوم المنتظر.. مواعيد صرف المرتبات لموظفي الحكومة لشهر ديسمبر

وزارة المالية سوف تبدأ الأسبوع القادم في صرف المرتبات الخاصة بشهر ديسمبر الجاري لجميع العاملين في الجهاز الإداري الخاصة بالدولة، ويكون طوال 3 أيام تبدأ من يوم الثلاثاء 22 ديسمبر إلى يوم الخميس 24 ديسمبر، ويكون على أن يتم العمل على تقسيم الوزارات والجهات المتنوعة طوال الثلاث أيام.

وزارة المالية تعلن مواعيد صرف المرتبات لموظفي الدولة

وزارة المالية تقسم المواعيد الخاصة بصرف المرتبات وتكون على ثلاث أيام بغرض مراعاة عدم التزاحم على الماكينات الصراف الآلى ATM في يوم واحد، وهذا بغرض صرف هذه المرتبات للوقاية من عدوى فيروس كورونا المستجد.

وتشمل الوزارات والهيئات التي سوف يتم صرف المرتبات لها يوم الثلاثاء القادم ومنها “وزارت الصحة والتضامن الاجتماعي والتموين والنقل والاتصالات، القوى العاملة، والإنتاج الحربي والهجرة وقطاع الأمن العام وشئون مجلس النواب والأوقاف والداخلية والآثار والثقافة والتجارة والصناعة، والبيئة والطيران المدني والبترول والسياحة”.

يوم الثلاثاء 22 ديسمبر سوف يشمل على جميع الجهات التي تتبع هذه الوزارات، ومنها مصالح وهيئات عامة خدمية واقتصادية ومديريات الشئون الصحية والتضامن الاجتماعي والتموين والتجارة والطرق والنقل والإسكان والمرافق والقوى العاملة.

يوم الأربعاء 23 ديسمبر الجاري سوف يتم تقدم صرف المرتبات للعاملين في وزارات التعليم العالي والتنمية المحلية والعدل والكهرباء، والاستثمار والتخطيط والتعاون الدولي وجميع الجهات التابعة لهت، وأيضاً دواوين عموم المحافظات ومديريات التنظيم والإدارات والجامعات في معهد الخدمات المالية وغيرها من الأماكن الأخرى.

يوم الخميس 24 ديسمبر سوف يصرف مرتبات الشهر لكلاً من وزارات التعليم والزراعة والموارد المائية والشباب والرياضة والمالية والزراعة والطب البيطري وكل المديريات الأخرى، ومشيخة الأزهر ومجلس الوزراء ورئيس الجمهورية وجميع الجهات الأخرى.

ويومي الأحد والاثنين 27 و28 من ديسمبر يتم صرف المرتبات لكل الجهات الحكومية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *