أخبار مصر

بالفيديو.. الشيخ مبروك عطية يقدم طرق جديدة تقضي على كورونا تماماً

الشيخ مبروك عطية الداعية الإسلامي قام بالتأكيد على أن الدعاء بدون سعي من الإنسان تكون نتيجته لا شئ كما أن شكر الله على كل ما يوجد معك يأتي بما تفقده، وهي تعتبر من أكثر الأشياء التي لابد أن يحمد الإنسان ربه عليها.

فيديو الشيخ مبروك عطية وهو يتحدث عن الكمامة لعلاج فيروس كورونا

أكد عطية من خلال لقائه على قناة إن بي سي مصر إن ارتداء الكمامة والتوبة من الحسد، من أكثر الأشياء التي تساعد في إنهاء أزمة فيروس كورونا وإن الله أمر بالأخذ بجميع الأسباب أولاً ثم التوبة عن الذنوب، وبشكل خاص ما يعرف بالذنوب المنسية التي قد لا يظن صاحبها أنها ذنب ومنها ما هو حسد.

تم التأكيد على أن جائحة كورونا ابتلاء من عند الله سبحانه وتعالى، ورسالة إلى الناس ليتوبوا عن الذنوب، وتم التنويه أن عدم الصبر على البلاء قد يكون سبباً في زواله حتي إذا فرح الإنسان برفع الوباء أخذهم الله بغتة، وذلك لأنها من الأشياء الهامة التي لابد من العمل على تقديمها دائماً.

وتمت الإشارة إلى أن الفرق بيننا وبين غير المسلمين، هو أنهم يأخذون بالأسباب لأنهم غير مطالبين بغير ذلك أما عن المسلمين فعليهم الأخذ بالأسباب، وهذا بجانب التوبة إلى الله عز وجل والدعاء، وهي من الأشياء التي تساعد كثيراً في التخلص من انتشار جائحة كورونا في الوقت الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *