أخبار مصر

تامر أمين يخرج عن صمته ويهاجم الكاف على الهواء “قمة الظلم”

الإعلامي تامر أمين أكد إن المباراة الأولى الخاصة بالمنتخب المصري للشباب لم تلعب اليوم الثلاثاء وهذا بسبب إصابة عدد كبير من لاعبي المنتخب بفيروس كورونا، وهي تعتبر من أكثر الأشياء التي أصابت الكثيرين بغضب شديد.

تامر أمين يهاجم الكاف على الهواء مباشر

أكد تامر أمين أثناء تقديمه برنامج “آخر النهار” الذي يبث على قناة النهار أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف، قام بإصدار قراراً اليوم بإعتبار أن المنتخب المصري منسحباً من المباراة الأولى التي تكون أمام ليبيا.

استكمل أيضاً قائلاً إن لاعبي المنتخب قاموا بنشر فيديو منذ قليل وطالبوا وزير الشباب والرياضية الدكتور أشرف صبحي، بأن يتراجع عن قرار عودتهم إلى مصر وأستمرارهم في تونس حتي يتم استكمال التصفيات الخاصة بالوصول إلى بطولة الأمم الأفريقية ثم إلى كأس العالم.

تمت الإشارة إلى أن وضع لاعب المنتخب حالياً في موقف صعب، والجميع يصمم على الإنتظار الخاص بالمباراة القادمة واللعب والفوز، وتم لفت الإنتباه إلى أنه يوجد هناك تعنتاً غريباً من اللجنة المنظمة، لذا لابد على الجميع أن يقف خلف المباراة.

وتم الكشف عن أن ما حدث هو قمة الظلم لمنتخب مصر للشباب، والتأكيد على أن العالم يعاني في الوقت الحالي من وباء فيروس كورونا وما حدث للمنتخب هو خارج عن إرادة أي شخص، وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف اعتبار المنتخب الوطني للشباب منسحباً أمام منتخب ليبيا بعدما جاءت قائمة المباراة دون العدد المطلوب لإقامة اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *