أخبار مصر

برواتب 4 آلاف جنيه.. فرص عمل زي اللوز للشباب من جميع المؤهلات

الكثير من الشباب داخل جمهورية مصر العربية يبحث عن فرصة عمل ووظيفة مناسبة له، بعد إنهائه مشواره الدراسي سواء الجامعي أو غيره، ونحن هنا في موقع “الهدف” نقدم يوميًا نشرة وظائف هامة لكل الشباب في مصر ولجميع المؤهلات، ونقوم بنشر المستندات والاوراق المطلوبة لهذه الوظائف بجانب الشروط الواجب توافرها فيمن يتقدم لتلك الوظائف والمرتبات التي من المفترض ان يحصل عليها الشاب من هذه الوظيفة.

وظائف مبادرة مصر تعمل بالشباب والرياضة

في هذا المقال سنتحدث عن الوظائف المتاحة والمتوفرة والتي أعلنت عنها مبادرة مصر تعمل التابعة لوزارة الشباب والرياضة، عبر الصفحة الرسمية على فيس بوك.

حيث أعلنت المبادرة عن عدد من الوظائف الشاغرة للمؤهلات العليا والمتوسطة وفوق المتوسطة ودون مؤهل من أصحاب الخبرة ودون الخبرة للشباب من الجنسين، برواتب تبدأ من 2000 حتى 4 آلاف جنيه.

نوضح لكم الوظائف المتاحة في السطور التالية:

شركة للفنون والاستشارات الفنية: تطلب مبيعات داخلية للعمل في مول العرب، يكون مسؤولًا عن مقابلة العملاء وبيع المنتجات، والراتب يبدأ من 3000 إلى 4000 جنيه + العمولة، وللتقديم يمكنك إرسال السيرة الذاتية على: [email protected]

منطقة بارك للملاهي: تطلب مشرف ألعاب للعمل في زهراء المعادي، براتب يبدأ من 2000 جنيه إلى 2300 جنيه، ومكافآت أعياد، وتأمينات اجتماعية.

ماركت شهير بالإسكندرية: يطلب عدة وظائف:

1. مراقب مخزون.
2. موظف استلامات.
3. أمين مخزن.
4. موظف لوجستيك.
5. مشرف كاشير.
6. مدير جروسري.
7. مشرف جزارة.
8. بائع بقالة وأجبان.
9. طيارين.
10. مشرف ممرات.
11. منسقو ممرات.
12. مشرف مجمدات.
13. منسق مجمدات.
14. أمن خبرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *