أخبار مصر

خلى بالكم من الطقس.. أمطار غزيرة وبرودة شديدة في معظم المحافظات اليوم

قامت هيئة الأرصاد الجوية بالإعلان أن طقس غداً الأربعاء سوف يكون معتدلاً على القاهرة والوجه البحري، ويكون معه شبورة مائية في الصباح ونشاط للرياح المحملة بالأتربة، وهي التي تكون على العديد من المناطق والأمطار المتوسطة التي تكون على العديد من المناطق الخاصة بالوجه البحري، وتوجد أيضاً أمطار متوسطة على العديد من المناطق.

الأرصاد الجوية تحذر من أمطار غزيرة وبرودة شديدة اليوم وغداً

يذكر أيضاً أن الطقس يكون معتدلاً على جميع السواحل الشمالية في النهار وتصاحبه الأمطار التي تكون من غزيرة إلى متوسطة، وهي التي تكون على العديد من المناطق وتنشط الأتربة، والملاحة البحرية فيها تكون مضطربة على كلاً من البحر الأحمر وخليج السويس.

أيضاً الصعيد يكون الطقس فيها مائل إلى الدفئ في النهار وشديد البرودة في الليل والرياح نشاطها يكون معتدل، وتكون أيضاً الخريطة الخاصة بسقوط الأمطار خفيفة بنسبة 20% تقريباً في المساء على العديد من المناطق الخاصة بالقاهرة الكبرى.

أما عن المناطق التي تكون فيها الأمطار من متوسطة إلى غزيرة على العديد من المناطق ومنها “مطروح والإسكندرية والسلوم وبلطيم ورشيد”، وتكون متوسطة على كلاً من “دمياط وبورسعيد”، ومن خفيفة لمتوسطة على كلاً من “كفر الشيخ، الدقهلية، البحيرة، الشرقية، الغربية، إسماعيلية، المنوفية، السويس”.

أخيراً الرياح تكون مثيرة للرمال والأتربة على العديد من المناطق ومنها القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وجنوب البلاد، ينتج عنها حدوث انخفاض في الرؤية الأفقية وإضطرابات في الملاحة البحرية على البحر المتوسط وخليج السويس.

درجات الحرارة اليوم الثلاثاء:

القاهرة 20/15
الاسكندرية 19/14
بورسعيد 21/15
السويس 20/15
رفح 21/15
طابا 20/17
كاترين 15/6
شرم الشيخ 25/18
مرسى علم 24/14
بني سويف 20/12
سوهاج 23/12
أسوان 25/13
الوادي الجديد 23/11
حلايب 25/18

وعن درجات الحرارة المتوقعة غداً الأربعاء:
  • القاهرة والوجه البحري العظمى 19 والصغرى 13.
  • السواحل الشمالية 19 العظمى والصغرى 14.
  • جنوب سيناء 20 العظمى والصغرى 15.
  • شمال الصعيد 21 العظمى والصغرى 10.
  • جنوب الصعيد 23 العظمى والصغرى 11.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *