أخبار مصر

هام يا أولياء الأمور.. التعليم تطلق منصة إلكترونية لاستقبال الشكاوى

وزارة التعليم قامت بالإعلان عن منصة إلكترونية لاستقبال جميع الشكاوى الخاصة بأولياء الأمور والطلاب في جميع المراحل الدراسية المختلفة، أو يتم الإستعلام عن حالة أي شكوى سابقة، وهذا يكون من خلال وضع الرقم القومي الخاص بالطلاب والكود الذي يخصه.

التعليم تقدم رابط للمنصة الإلكترونية لإستقبال الشكاوى بالرقم القومي للطالب

تقدم الشكاوى من خلال الدخول إلى المنصة الإلكترونية الخاصة بالوزارة، حيث أن وزير التعليم الدكتور طارق شوقي تحدث عن إغلاق العديد من المدارس في العديد من المحافظات لا يوجد لها أي أساس من الصحة، وشدد قائلاً “لو اكتشفنا إغلاق مدرسة هنحقق معاها”.

أستكمل شوقي أن القرار الخاص بإغلاق المدارس “قرار دولة”، متابعاً في رسالته للطلاب وأولياء الأمور قائلاً “إحنا الخسرانين لو قعدنا في البيت.. ولا يمكن أن نغلق المدارس ونترك الكافيهات”.

الوزير أوضح أن الوزارة لن تلجأ للأبحاث كوسيلة خاصة بالتقييم ومن يأمل في الضغط بغرض إغلاق المدارس لن يكلل هذا بالنجاح، وأردف قائلاً “كل واحد خايف على أبنائه.. فإن الدولة تبذل جميع الجهود الخاصة بحمايتهم من فيروس كورونا.. واللي عايز يقعد في البيت يحول منازل”.

وأما فيما يتعلق بتدخل الجيش في العملية التعليمية كما يتردد في بعض وسائل الإعلام والجماعة الإرهابية التي توجد في الخارج، قام الوزير بالتعليق قائلاً “الجيش لم يتدخل في التعليم كما يتردد.. والقنوات المعادية غرضها أن تقف حركة التعليم في مصر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *