أخبار مصر

لسكان هذه المناطق في الإسماعيلية.. بشرة خير الأدوية بالمجان

رئيس مجلس إدارة هيئة الرعاية الصحية الدكتور أحمد السبكي أثناء زيارته اليوم الإثنين إلى محافظة الإسماعيلية، طمأن جميع مرضى الأمراض المزمنة بأنه سوف يتم توفير أدويتهم بشكل مجاني عن طريق منظومة التأمين الصحي الشامل، وطلب منهم أن يسرعوا في التسجيل حتى يستفيدوا من أكثر من 2300 خدمة طبية مجانية.

بشرة سارة لأهالي الإسماعيلية بتقديم الأدوية بالمجان

أكد السبكي خلال تصريحات له قائلاً “بعد كده مفيش خوف من تكاليف الأمراض المزمنة لأن التأمين الصحي الشامل يتكفل بأدوية أي مرض مزمن بشكل مجاني”.

تمت الإشارة من خلال الدكتور أحمد السبكي إلى أن منظومة التأمين الجديدة المميكنة، توضح أنه عند ذهاب المريض المسجل في المنظومة إلى أي مستشفى أو مركز أو وحدة طبية تتبع التأمين الصحي الشامل، وذلك سوف يساعد على توفير وقت طويل وإجراءات كثيرة.

استكمل السبكي قائلاً “ليس شرط تأمين مستقبل العيلة يكون تأمين مادي، أشتراك المواطن في التأمين الصحي الشامل وهو تأمين لمستقبل عائلته الصحي للأبد”، وتمت الإشارة إلى أن غرض وزارة الصحة في 2030 أن يكون الشعب كله مؤمن عليها تأمين صحي شامل.

ويكون بدون أي تمييز بين الطبقات الخاصة بالشعب في الخدمة العلاجية المقدمة، وتم لفت الإنتباه إلى توفير خدمات طبية منزلية لجميع المرضى في منظومة التأمين الجديدة، وأكد أيضاً قائلاً “أنه في حالة أن المريض غير قادر على التوجه إلى المستشفى، التأمين الصحي الشامل يوفر له خدمة طبية منزلية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *