أخبار مصر

خناقة بين نجيب ساويرس ومدحت العدل بسبب ميدو

رجل الأعمال نجيب ساويرس قام بالتعليق على التصريحات الخاصة بالسيناريست مدحت العدل، وهو بخصوص رفضه لصورة أحمد حسام ميدو مع رئيس النادي الأهلي الحالي محمود الخطيب، وهي من التعليقات النارية التي جاءت عليها.

ميدو يتسبب في خناقة بين نجيب ساويرس ومدحت العدل

يذكر أيضاً أن ساويرس قام بنشر رابطاً للعديد من التصريحات الخاصة بـ السيناريست مدحت العدل، وهي التي عبر فيها عن رفضه الكبير لصورة ميدو مع رئيس القلعة الحمراء من خلال تويتر قائلاً “ده مثال للفكر المتخلف والتعصب الأعمى، دي رياضة مش معركة حربية.. برافو يا ميدو”.

أيضاً مدحت العدل كان قد أعلن عن رغبته الكبيرة في الترشح إلى رئاسة نادي الزمالك أثناء انتخابات القلعة البيضاء القادمة، ومن ناحية أخرى شوبير يرى أن النادي الأهلي سوف يرفض حالياً التنازل عن قضيته ضد نادي الزمالك، بخصوص لقب نادي القرن الإفريقي وبشكل خاص أن الرؤية غير واضحة في الزمالك للوقت الحالي.

شوبير أكد أثناء برنامجه الإذاعي قائلاً “الأهلي قدم شكوى ضد الزمالك في المحكمة الإقتصادية، واستعمال حقه للحفاظ على علامته التجارية والتي تخص نادي القرن الإفريقي، المحكمة أجلت الحكم الثالث من يناير القادم”.

استكمل قائلاً “حدث اتصال هاتفي بين إدارة الزمالك وإدارة الأهلي، وأن القلعة الحمراء تريد أن تفتح صفحة جديدة مع إدارة الزمالك الحالية.. ولن يتم التنازل عن القضية لأن الإدارة السابقة للزمالك ما زالت تلاحق الإدارة الحالية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *