أخبار مصر

خبر قنبلة حالًا دلوقتي من التأمينات..مفاجأة بموعد صرف العلاوات الخمس

أعلنت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية عن استمراراها في صرف معاشات شهر ديسمبر لأصحاب المعاشات والمستحقين عنهم ممن تخلفوا على الحضور في الموعد المحدد سابقًا وفقا لحدول أعلنته هيئة التأمينات من أجل عدم التزاحم وخوفا على اصحاب المعاشات من خطر الاصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وكانت هيئة التأمينات قد قسمت شرائح صرف المعاشات إلى ثلاثة شرائح وذلك منذ بداية جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في شهر مارس الماضي.

موعد صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات

حددت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج منذ أكثر من خمس شهور طريقة وتفاصيل صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات وذلك بعد قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي التاريخي في شهر مارس الماضي بضم العلاوات الخمس لاصحاب المعاشات والمستحقين منهم، حيث اعلنت الدكتورة نيفين القباج أن صرف العلاوات الخمس سيكون على اربع دفعات.

اقرأ أيضًا: بيان فتح النفس من التأمينات لأصحاب المعاشات.. المليارات في انتظاركم

وتم صرف الدفعة الاولى من العلاوات الخمس وقيمة المتجمد مع معاشات شهر يوليو الماضي، وكانت الدفعة الثانية مع معاشات شهر أكتوبر.

أمام الدفعة الثالثة من العلاوات الخمس وهي التي ينتظرها الملايين من أصحاب المعاشات سيتم صرفها مع معاشات شهر يناير المقبل وذلك حسب تصريحات وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج.

والدفعة الرابعة والأخيرة من العلاوات الخمس سيتم صرفها في شهر أبريل المقبل من العام القادم 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *