أخبار مصر

بالصور.. الجنوب افريقي جاب العائلة كلها في تدريبات الأهلي بـ التتش

الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، حضرت أسرته إلى القاهرة قبل يومين لقضاء إجازة أعياد الميلاد معه، وتواجدت أسرته معه اليوم السبت في استاد مختار التتش، وأيضاً حضروا مران الفريق قبل مباراة مساء غداً في الجولة الأولى من منافسات مسابقة الدوري.

أسرة الجنوب افريقي موسيماني حضروا معه تدريبات الأهلي

حالة من الغموض الكبير سيطرت في جميع أنحاء الأهلي بسبب غياب جونيور أجايي، وأيضاً الجناح الأيسر الخاص بالفريق الأول لكرة القدم عن تدريبات خاصة بالفريق تقريباً لمدة أسبوعين.

يذكر أيضاً أن الجهاز الفني قام بالتأكيد على أن أجايي تعرض إلى إصابة في المباراة التي كانت أمام نادي الزمالك، وذلك في نهائي دوري أبطال إفريقيا وتم تمزق أربطة الكاحل.

هذا ما جعله يخضع إلى العديد من الفحوصات الطبية بعدها وتغيب تماماً عن المواجهة التي كانت بين الإتحاد السكندري، وأيضاً طلائع الجيش في نصف نهائي ونهائي كأس مصر.

مدير الكرة سيد عبدالحفيظ قام بالتأكيد على أنه سوف يغيب عن الفريق نتيجة إلى أنه مازال يعاني من إصابته في كاحل القدم، وهي التي حدثت له أثناء فوز الفريق بهدفين مقابل واحد على الزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وهو حالياً ينفذ برنامج تأهيلي حتى يتعافى نهائياً من الإصابة التي توجد في الكاحل، وأنه يحصل على العلاج الطبيعي الذي يساعده في تخطي هذه الفترة.

شاهد.. أسرة موسيماني في تدريبات الأهلي بـ التتش

شاهد.. أسرة موسيماني في تدريبات الأهلي بـ التتش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *