أخبار مصر

استر يارب..فتاة قاصر تزوجت ليجمع بينها جنسيا وبين زوجته الاولى

التحقيقات قامت بالكشف عن جميع التفاصيل الخاصة بأكبر القضايا حالياً في مصر، وهي بيع الصغار وزواج قناة قاصر تحت السن بزواج عرفي لرجال الأعمال وبشكل خاص العرب، والمتهم في هذه القضية هم شخصين الأول محامى والثانية ربة منزل.

زواج فتاة قاصر من رجل كان يريد الجمع بينها وبين زوجته الأولى

الإعترافات الخاصة بإحدى الفتيات المستغلة في العمليات الخاصة بالزواج العرفي، أظهرت أنها تزوجت لأول مرة في حياتها لمدة شهر واحد فقط وكان بموافقة من والدها ووالدتها، وهي تعتبر من الجرائم التي يعاقب عليها القانون.

الفتاة قامت بالاعتراف أنها تزوجت لمدة شاب وهو يعمل في الكويت، وبعد أن تزوجته بشهر واحد علمت أنه متزوج من سيدة أخرى، وقامت بمصارحته بأنها علمت أكد لها أن والدها ووالدتها لديهم علم بذلك، وأنه قام بدفع مبلغ مالي كبير لهم ليتزوج منها.

أكدت الفتاة أثناء التحقيقات أن زوجها طلب منها جميع حقوقه الشرعية وأن يجمعها مع زوجته الأولى وعندما رفضت طلقها، وأكد لها أن زوجته الأولى توافق على ذلك وأنها ليست المرة الأولى الذي يتزوج فيها ويجمع الزوجتين معاً.

نيابة السادس من أكتوبر كانت قد قامت بإحالة واحدة من القضايا الكبرى الخاصة ببيع الأطفال الصغار “زواج القاصرات”، وهم يكونوا تحت السن وزواجهم عرفياً لرجال أعمال وهذا يكون مقابل الحصول على الكثير من الأموال للموافقة على ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *